الرجاء يطرق أبواب “الكاف” احتجاجا على التحكيم بعد قمته أمام الأهلي

أسفي كود17 أبريل 2022آخر تحديث : الأحد 17 أبريل 2022 - 4:11 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
الرجاء يطرق أبواب “الكاف” احتجاجا على التحكيم بعد قمته أمام الأهلي

يطرق نادي الرجاء الرياضي مجددا، أبواب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”الكاف”، بسبب الأداء التحكيمي والهفوات التي رافقت قمته أمام الأهلي، مساء أمس السبت، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يوجه الرجاء خلال الساعات المقبلة، رسالة احتجاج للجهاز الكروي، مرفوقة بالأخطاء التحكيمية المؤثرة في مباراة الأهلي، وكان أبرزها الإعلان عن ركلة جزاء لصالح الأهلي، في الدقائق الأولى من المباراة.

ويعزز الرجاء رسالته الاحتجاجية بمقاطع فيديو توثق جميع أخطاء الحكم الكونغولي، جان جاك ندالا، والذي رغم وجود تقنية “الفار”، اتخذ قرارات اعتبرها مسؤولو النادي ظالمة في حقه، بالإضافة إلى احتكاك الحكم مع بعض اللاعبين.

ويواصل التحكيم بالقارة السمراء خلق الجدل خلال المسابقات القارية، سواء تعلق الأمر بدوري الأبطال، أو كأس الكونفدرالية؛ حيث يتوصل “الكاف” في كل دور، باحتجاجات ومراسلات الأندية التي عانت من الأداء التحكيمي السيء، وكانت ضحية قرارات غير صحيحة.

وانهزم الرجاء بهدفين مقابل واحد أمام نادي الأهلي، بملعب السلام، على أن يتواجه الفريقان مجددا، يوم الجمعة المقبل، بمركب محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء، لحسم بطاقة العبور إلى المربع الذهبي لمسابقة دوري الأبطال.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة