نورالدين كموش رئيس بلدية آسفي ينفجر..صدري غادي يتفركَع وما بقيتش قادر نصبر وغادي نفضح كل واحد ضد هاد المدينة وكيقلب فقط على المصلحة ديالو

أسفي كود14 أغسطس 2022آخر تحديث : الأحد 14 أغسطس 2022 - 9:56 صباحًا
أسفي كود
زوومفي الواجهة
نورالدين كموش رئيس بلدية آسفي ينفجر..صدري غادي يتفركَع وما بقيتش قادر نصبر وغادي نفضح كل واحد ضد هاد المدينة وكيقلب فقط على المصلحة ديالو

خرج نورالدين كموش رئيس بلدية آسفي عن صمته اتداه ما يحاك ضده من مناورات تروم تقزيم مجهوده في النهوض بالمدينة، واخراج عدد من المشاريع التنموية الى الوجود.

ففي خرجة غير مسبوقة وجه الرئيس الاستقلالي سهام النقد اتجاه أشخاص قال أنهم يعرقلون التنمية وينفقدون فقط أجندات من سماعم ب “أسيادهم”.

كموش الشاب الذي يعول عليه كثيرا في خلق تنمية حقيقة بآسفي النغبونة كتب وبحرقة كبيرة:

“جماعة اسفي مقبلة والحمد لله على برنامج مهم من اجل رفع الحيف الذي طال ميزانيتها منذ سنوات . وقد اشتغلنا رفقة مجموعة من شرفاء المدينة وعلى راسهم السيد العامل و بعض النواب البرلمانيين واعضاء المجلس الغيورين على امور سترى ساكنة اسفي نتائجها في الايام القليلة المقبلة.
للاسف مازال بعض الاغرار يغردون خارج السرب ولا يفوتون الفرصة من اجل العمل على تعثر مسلسل التنمية بالمدينة لانهم الفو العمل من اجل مصلحتهم و مصلحة اسيادهم .
ارجوكم لا تعولوا على صبري كثيرا فوالله قد ضاقت صدورنا بما نسكت عنه . و قد صممت شخصيا على فضح كل من يقف ضد هده المدينة وبيننا وبينكم دورات المجلس وكما تجدون في الصحافة من يبيعكم اقلامهم فان فيهم رجالا سينقولون الحق للساكنة” .
كلام رئيس مجلس بلدية آسفي سيكون له تبعات كبيرة، وسيكون نقطة فاصلة وفي حالة تنفيده، سيكون نقطة الفصل في ما بين استمرار آسفي في وضعيتها الغير مشرفة، وفي في الوصول الى مرحلة العمل وتجسيد ما تطمح اليه ساكنة المدينة من عمل قد يزيل عنها غبن السنوات الماضية، لاسيما وأن الرجل يتوفر على ميكانيزمات خاصة قادر من خلالها أن يجسد العمل الجماعي التنموي الحقيقي.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة