الركراكي يرُد على أسباب إبعاد حمد الله من قائمة المنتخب المغربي

أسفي كود12 سبتمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 12 سبتمبر 2022 - 11:47 صباحًا
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
الركراكي يرُد على أسباب إبعاد حمد الله من قائمة المنتخب المغربي

كشف وليد الركراكي، مُدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن عقوبة التوقيف كانت وراء إبعاد اللاعب عبد الرزاق حمد الله عن قائمة الأسود، لوديتي الباراغواي والتشيلي، تحضيراً لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأوضح الناخب الوطني، اليوم الإثنين، على هامش اللقاء الصحفي لتقديم قائمة اللاعبين، أنه من الصعب توجيه الدعوة للاعب لم يشارك خلال المباريات الأخيرة لناديه بسبب العقوبة، مشددا على أن تواصل مع المهاجم والباب مفتوح أمام للعودة لحمل القميص الوطني مستقبلاً.

وتابع الركراكي:” لقد كنا نتابع وضعية حمد الله بالأيام الأخيرة، وحاليا لدي 3 أسماء بالهجوم وأثق بها، وعلى حمد الله العودة إلى التنافسية وأن يكون جاهزا لتقديم الإضافة لنا”.

وعرفت قائمة الركراكي الأولى له مع المنتخب المغربي، عودة الثلاثي بدر بانون، يونس بلهندة، وحكيم زياش الذين غابوا عن الاستحقاقات الأخيرة، كما منح المدرب الفرصة لأول مرة للثنائي الصابيري و شديرة للتواجد رفقة أسود الأطلس.

يشار إلى أن المنتخب المغربي سيواجه التشيلي يوم 23 شتنبر الجاري ببرشلونة، على أن يلتقي بمنتخب الباراغواي بإشبيلية يوم 27 من الشهر ذاته، في إطار التحضيرات للمونديال القطري.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة