اطلاق سراح لاعب الأوسيس حمدان بعد ما لقاوه البوليس سكران والكاتب العام بوكَطاية يبدي تذمره من تصرف اللاعب

أسفي كود11 أكتوبر 2018آخر تحديث : الخميس 11 أكتوبر 2018 - 8:48 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
اطلاق سراح لاعب الأوسيس حمدان بعد ما لقاوه البوليس سكران والكاتب العام بوكَطاية يبدي تذمره من تصرف اللاعب

أطلق وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي، مساء الخميس 11 أكتوبر 2018، سراح محمد حمدان، لاعب أولمبيك آسفي، والذي كان قد جرى اعتقاله فجر أمس الأربعاء على مستوى نقطة المراقبة بمدخل آسفي قادما من مراكش وهو يقود السايرة في حالة سكر طافح .

وتابع وكيل الملك اللاعب حمدان بتهم السكر العلني البين و السياقة في حالة سكر، وأحيل على جلسة المحاكمة العلنية في حالة سراح.

وكان حمدان قد جرى اعتقاله، بعد دخوله في خلاف مع عناصر أمنية بنقطة التفتيش المذكورة، بعد أن لمح ضابط شرطة أن السيارة التي كان يمتطيها لا تتوفر على لوحة الترقيم، والذي أكد على أنه تعرض لحادث سير بعض اصطدامه ب “كلب” على مستوى طريق آسفي مراكش، وأسفر الحادث عن تكسير الواقي الأمامي للسيارة، وفقدان لوحة الترقيم.

ومن جهته عبر أحمد بوكطاية الكاتب العام لأولمبيك أسفي، عن استغرابه وامتعاضه من التصرفات التي قام بها اللاعب، والتي تسيء إلى صورة النادي والمدينة، مؤكدا أن المكتب المسير للفريق ينتظر ما سيسفر عنه قرار وكيل الملك، قبل تقديم اللاعب أمام المجلس التأديبي للنادي.

وقال بوكطاية في تصريحات نقلها موقع اليوم 24: “لن نسمح لأي كان بالإساءة إلى صورة النادي والمدينة، واللاعب سيمثل أمام اللجنة التأديبية، وبالنظر إلى جسامة ما قام به من المرجح أن يتم فسخ العقد معه، فأولمبيك أسفي لن يسمح بمثل هذه الممارسات، فمثلما يتوفر على حقوق لديه واجبات، وكان عليه أن يحترم عقده، والقانون الداخلي للنادي، الذي يمنع مثل هذه التصرفات المشينة”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة