عادل السباعي يسائل وزير الشباب والثقافة والتواصل حول رداءة النقل التلفزي للاستقبال الشعبي للمنتخب الوطني لكرة القدم

أسفي كود21 ديسمبر 2022آخر تحديث : الأربعاء 21 ديسمبر 2022 - 9:00 مساءً
أسفي كود
جمعيات وأحزابزوومفي الواجهة
عادل السباعي يسائل وزير الشباب والثقافة والتواصل حول رداءة النقل التلفزي للاستقبال الشعبي للمنتخب الوطني لكرة القدم

قال عادل السباعي إن النقل التلفزي لقنوات القطب العمومي لحدث الاستقبال الشعبي للفريق الوطني لكرة القدم اتسم بالرداءة وانعدام الجودة، سواء على مستوى الإخراج أو الصوت، الأمر الذي أثار غضب المواطنين وأفسد عليهم فرحتهم، على اعتبار أن النقل التلفزي لم يكن في مستوى الإنجاز التاريخي للأسود.

جاء ذلك في سؤال كتابي وجهه عضو الفريق الحركي بمجلس النواب إلى وزير الشباب والثقافة والتواصل حول رداءة النقل التلفزي للاستقبال الشعبي التاريخي للمنتخب الوطني لكرة القدم.

وأضاف النائب البرلماني عن دائرة آسفي عادل السباعي أنه على إثر الأداء البطولي الذي بصم عليه فريقنا الوطني بمونديال قطر، حظي كما هو معلوم الفريق الوطني لكرة القدم باستقبال شعبي كبير، وقد تتبع المواطنون الذين لم تسعفهم الظروف للحضور بالعاصمة، هذا الاستقبال الرائع عبر شاشة التلفزة، لكن المثير للانتباه أن النقل التلفزي لم يكن في مستوى الحدث ولم يكن في مستوى تطلعات المواطنين.

وسائل عادل السباعي  الوزير الوصي على القطاع عن الأسباب الكامنة وراء الارتباك الذي عرفه النقل التلفزي من قبل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية، والإجراءات المتخذة لتحديد المسؤوليات والتدابير الممكن اتخاذها مستقبلا لتفادي الأخطاء التي شابت النقل التلفزي الذي كان يتسم دائما بالجودة والمهنية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة