أولمبيك آسفي يستقبل المغرب التطواني بالزمامرة بعد توقف أشغال صيانة عشب المسيرة

أسفي كود2 يناير 2023آخر تحديث : الإثنين 2 يناير 2023 - 1:07 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
أولمبيك آسفي يستقبل المغرب التطواني بالزمامرة بعد توقف أشغال صيانة عشب المسيرة

نجحت إدارة فريق أولمبيك آسفي ، في تأمين الملعب الذي سيحتضن المباراة التي ستجمع فريقه الأول بضيفه المغرب التطواني، برسم الدورة العاشرة من بطولة الاحترافية لأندية القسم الأول، والمقرر إجراؤها الأربعاء المقبل بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وأثمرت الاتصالات التي دخلت فيها إدارة اولمبيك اسفي مع سلطات و مسؤولي الفرق المجاورة في انتزاع موافقة السلطات المحلية للزمامرة؛ بتنسيق مع مسؤولي فريقها المحلي بالسماح للفريق باستقبال ضيفه المغرب التطواني برسم هذه الدورة من البطولة الاحترافية.

توقف أشغال صيانة عشب المسيرة في الفترة الآخيرة، يأتي بسبب رحيل الشركة المكلفة، وعدم استغلال توقف منافسات البطولة الاحترافية تزمانا مع منافسات مأس العالم 2022  لتجديد زراعة عشب الملعب المذكور، سيصعب على الفريق المسفيوي اجراء مبارياته الرسمية على أرضيته، وهو الشيء الذي حدث ، بعدما اضطر مسؤولو الفريق المسفيوي البحث عن ملعب جديد لاستقبال ضيوفه في الدوري الاحترافي وكأس العرش .

ويُنتظر أن يعود اولمببك اسفي للاستقبال بملعب المسيرة الخضراء بداية من الجولة الثالثة عشرة البطولة الاحترافية التي سيستقيل خلالها الوداد الرياضي، علما أنه سيخوض مباراتي الجولتين11 و12 من البطولة الاحترافية، بعيدا عن قواعده ، إذ سيرحل الفريق إلى أكادير لمواجهة الحسنية وبعده سيتحول لمدينة الرباط لمواجهة الفتح الرباطي .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة