“فضيحة تذاكر المونديال”.. الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تستمع إلى بودريقة

أسفي كود6 يناير 2023آخر تحديث : الجمعة 6 يناير 2023 - 8:02 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضية
“فضيحة تذاكر المونديال”.. الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تستمع إلى بودريقة

استدعت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء العضو الجامعي الحالي والرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، من أجل المثول أمامها من أجل الاستماع إليه فيما يتعلق بـ “فضيحة تذاكر المونديال”

وورد اسم بودريقة ضمن لائحة بأسماء أعضاء آخرين يشتبه في تورطهم في قضية بيع التذاكر، في التقرير الأولي الذي توصل به رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع.

وسيكون على بودريقة أن يقدم تفسيرات عند مثوله أمام الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالبيضاء، حول كيفية توزيع التذاكر على الجمهور المغربي في قطر، بعد توجيه اتهامات إليه بتخصيص جزء كبير من هذه التذاكر إلى مشاهير ومؤثرين ومقربين منه.

وأعلن فوزي لقجع في اجتماع المكتب المديري للجامعة، في السابع والعشرين من دجنبر الماضي، عن فتح تحقيق في قضية التذاكر بمونديال قطر، إذ أوضح أن “بعض البؤساء المحسوبين على كرة القدم أصابهم الجشع للتلاعب بتذاكر المونديال، وأفسدوا فرحة الشعب المغربي بإنجازات المنتخب الوطني”.

وكشف رئيس الجامعة أنه توصل بتقارير حول الموضوع من مختلف الجهات المختصة، وقرر تشكيل لجنة تضم القضاة لدراسة هذه التقارير، وعلى ضوء ذلك سيتم اتخاذ قرارات صارمة في حق كل من ثبت تورطه في هذه التلاعبات.

وقال لقجع أنه “بعد 10 يناير المقبل لن يكون بيننا أي بئيس ثبت تورطه في المتاجرة في تذاكر  المونديال مهما كان منصبه، وأنه سيتخذ قرار الطرد في حق المتورطين وإحالة الملفات على الجهات القضائية”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة