خطير وبالفيديو: وكيل الملك يفرج عن رئيس جماعة بوكَدرة ونائبه بكفالة مالية وتصريحات خطيرة تتطلب تدخل القضاء والعامل شينان

أسفي كود15 سبتمبر 2018آخر تحديث : السبت 15 سبتمبر 2018 - 7:25 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
خطير وبالفيديو: وكيل الملك يفرج عن رئيس جماعة بوكَدرة ونائبه بكفالة مالية وتصريحات خطيرة تتطلب تدخل القضاء والعامل شينان

أفرج وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية زوال الجمعة 14 شتنبر 2018، عن (ع.ن) رئيس جماعة بوكدرة، ونائبه (خ.ف) بكفالة مالية، بعد أن كانت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بوكدرة، قد أحالت على أنظار وكيل الملك مسطرة الاستماع الى رئيس الجماعة، ونائبه، والذي كان قد جرى اعتقاله للية الأربعاء الماضي بعد أن قصد مركز الدرك الملكي، متهما رئيس الجماعة بالاعتداء عليه ليلا، والفرار، قبل أن يتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية، في ظل وجوده في حالة سكر.

وحلت بجماعة بوكَدرة، صبيحة الخميس فرقة من الأبحاث الجنائية التابعة للقيادة الاقليمية للدرك الملكي بآسفي، حيث عمدت الى حجز سيارة رئيس الجماعة، وأجرت عليها مسحا دقيقا، خلص الى تحرير محضر بالوقائع الحقيقية التي جرت بين رئيس الجماعة ونائبه.

وخلص وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي، صباح الجمعة، وبعد تمتيع رئيس جماعة بوكَدرة بالسراح بكفالة مالية بمبلغ 5000 درهم الى متابعته بتهم تتعلق بإلحاق خسائر مادية بملك الغير والتهديد وعدم التوقف عقب ارتكاب حادثة وتغيير معالم الحادثة للتملص من المسؤولية الجنائية والمدنية التي قد يتعرض لها والسياقة في حالة سكر.

وتوبع نائبه، بتهم السكر العلني و السياقة في حالته و انعدام الاستعداد المستمر للقيام بالمناورات اللازمة عليه، في وقت تم فيه تحديد تاريخ 24 أكتوبر المقبل كأول جلسة محاكمة للمتهمين.

وفي الوقت الذي حاولت فيه “آسفي كَود”، الاطلاع على وجهة نظر رئيس جماعة بوكدرة حول ما جرى، فقد أخلف الموعد مرتين، وندرج فيما يلي وجهة نظر نائبه (خ.ف) ، على أساس أننا نحتفظ لرئيس الجماعة بحق الرد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة