صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

القضاء الفرنسي يقرر اعادة اعتقال المراكشي سعد لمجرد في قضية اغتصاب

سعد لمجرد لحظة اعادة اعتقاله واقتياده نحو السجن(صورة فرانس بريس)

334

قررت محكمة الاستئناف بإيكس أون بروفانس (جنوب)، وضع المغني المغربي سعد لمجرد رهن الاعتقال الاحتياطي اليوم الثلاثاء، بحسب ما ذكرت وسائل اعلام فرنسية.
وكان سعد لمجرد الذي اعتقل في 26 غشت الماضي بسان تروبي بالكوت دازور، عقب شكاية تقدمت بها شابة، تتهمه فيها بتعنيفها واغتصابها، قد تم وضعه بأمر من قاضي الحريات والاعتقال، تحت المراقبة القضائية، والمنع من مغادرة التراب، وأداء كفالة بقيمة 150 الف أورو.
لكن نيابة دراغينيون (فار) التي التمست وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي، استأنفت هذا القرار في شتنبر، ملتمسة ” اخضاعه لإجراء الاعتقال الاحتياطي على الاقل خلال بداية التحقيق معه.
وقال المحامي جون مارك فديدا، في تصريحات سابقة، إنه يرفض بشكل قاطع أن يكون لمجرد قد أجبر الفتاة على إقامة علاقة حميمة معه غصبا، بل “كانت علاقة جنسية رضائية”، بحسب ما صرح به لإذاعة “فرانس أنفو”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو وصور: اليوسفية...مابغاوش يصاوبو حفرة ديال الواد الحار، الحقوقي عيروكي نعس وسط الطريق واعتصم تتويج مراكش كأفضل وِجهة لسياحة الأعمال والمؤتمرات الدولية مديرية الأرصاد... زخات مطرية رعدية بآسفي ابتداءا من الثامنة من مساء اليوم الاثنين وإلى غاية العاشرة صباحا من يوم غد الثلاثاء مهرجان مراكش السينمائي يكشف أعضاء لجنة تحكيمه وأفلام مسابقته الرسمية فيديو: عيد الاستقلال المجيد...هكذا خلدت عمالة اقليم آسفي ذكرى تلاحم العرش والشعب بالصور: شوهة تسرب مياه الأمطار واصابة لاعب مراكشي يوقفان مقابلة في كرة اليد بين أولمبيك آسفي ومولودية مراكش بالصور: آسفي ...تنظيم النسخة الثانية للقافلة الجهوية للتحسيس بنظام المقاولة النسائية والمقاول الذاتي ندوة بباريس تناقش سبل اعادة تأهيل المدينة القديمة لمراكش واخشيشن يؤكد على تجديد جوانب كثيرة ذات صلة بالثقافة وبشخصية المدينة بن جرير: محطة القطار الجديدة ....مشروع يواكب التنمية الاقتصادية والاجتماعية جهة مراكش-آسفي فيديو : آسفي الحاضي الله...القايد ومسؤولي البلدية يتفرجون على تخريب وتدمير طريق عمومية بجانب غابة الموغيثين
=