صفقة زياش تفشل ورابطة المحترفين ترفض استئناف سان جيرمان بعد تأخر تشلسي الإنجليزي في تقديم الوثائق الإدارية الصحيحة

أسفي كود1 فبراير 2023آخر تحديث : الأربعاء 1 فبراير 2023 - 1:25 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
صفقة زياش تفشل ورابطة المحترفين ترفض استئناف سان جيرمان بعد تأخر تشلسي الإنجليزي في تقديم الوثائق الإدارية الصحيحة
قررت رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا رفض الاستئناف المقدّم من باريس سان جرمان بشأن ضمه الدولي المغربي حكيم زياش على سبيل الإعارة من تشلسي الإنجليزي.

قدّم سان جرمان، الأربعاء 1 يناير 2023، استئنافه أمام الرابطة للمصادقة على وصول زياش، بعد تعثر انتقاله من تشلسي على سبيل الإعارة، مساء الثلاثاء في الدقائق الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية بسبب التأخر في تقديم الوثائق الإدارية الصحيحة.

ورغم اتفاق الناديين على تفاصيل انتقال اللاعب الذي ساهم، بشكل أساسي نهاية العام الماضي في جعل المغرب أول منتخب عربي وإفريقي يصل إلى نصف نهائي كأس العالم، وصلت الصفقة الى حائط مسدود بسبب تفصيل إداري.

وتواجد اللاعب البالغ من العمر 29 عاما في باريس، الثلاثاء 31 يناير 2023، واجتاز الفحص الطبي بعدما وافق تشلسي على إعارته لسان جرمان حتى نهاية الموسم ومن دون خيار التعاقد معه نهائيا، ما كان سيمنح نادي العاصمة الفرنسية دفعاً هاماً لما تبقى من الموسم.

لكن كل شيء انهار في الدقائق الأخيرة من فترة الانتقالات الشتوية التي أقفلت ليل الثلاثاء.

وبحسب مصدرين مطلعين على الملف، ارتكب تشلسي عدة أخطاء في إرسال الوثائق الإدارية اللازمة للموافقة على عقد الجناح الدولي.

ووصلت المستندات الصحيحة في وقت متأخر بعد إقفال باب الانتقالات، ما جعل انتقال المغربي إلى “بارك دي برانس” مهددا ومن ثم مرفوضا بعد قرار الرابطة برفض الاستئناف المقدم من نادي العاصمة.

وأعطت رابطة محترفي كرة القدم في فرنسا الأندية حتى منتصف ليل الثلاثاء لتسجيل الانتقالات في البرنامج المخصص للانتقالات الدولية (فيفا تي أم أس).

هذه الهفوة الإدارية تركت سان جرمان من دون أي تعاقدات في فترة الانتقالات الشتوية، وذلك قبل أسبوعين من مواجهته بايرن ميونيخ الألماني في ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة