مراكش.. انطلاق الدورة الخامسة لـ “Network Leadership Summit”

أسفي كود5 مارس 2023آخر تحديث : الأحد 5 مارس 2023 - 6:13 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
مراكش.. انطلاق الدورة الخامسة لـ “Network Leadership Summit”

انطلقت، اليوم الأحد، بمراكش، فعاليات الدورة الخامسة ل “Network Leadership Summit”، بمشاركة أزيد من 60 شخصا، يمثلون 35 بلدا عضوا في شبكة إيناكتس.

وتهدف هذه القمة، التي تنظمها (إيناكتس المغرب)، إلى غاية 7 مارس الجاري، بدعم من ولاية جهة مراكش – آسفي، والمركز الجهوي للاستثمار ومجموعة المكتب الشريف للفوسفاط، إلى دعم تطوير المقاولات والشركات الناشئة المبتكرة في إفريقيا وحول العالم، وإبراز دور المنظمات والمؤسسات المسؤولة اجتماعيا في التنمية الاقتصادية والتكنولوجية الإقليمية والدولية.

كما يروم هذا الحدث تعزيز وتحسين الإبداع والتعاون بين مختلف البلدان الأعضاء في الشبكة، وتسهيل التعلم وتبادل الخبرات من خلال ورشات عمل لتحقيق نتائج ملموسة، بالإضافة إلى خلق فرص للتعلم والتشبيك على المستوى الإقليمي بدعم من الشركاء المحليين.

ويعد اختيار مراكش لاحتضان هذه القمة، خيارا استراتيجيا، ما يمكن من تسليط الضوء على الإمكانات الاقتصادية والسياحية القوية لجهة مراكش – آسفي، وتعزيز الترويج للمملكة كوجهة مميزة للاستثمار في كلا المجالين الاقتصادي والسياحي.

وتكتسي هذه القمة أهمية خاصة في الوقت الذي يتم فيه الاعتراف بشكل متزايد بريادة الأعمال الاجتماعية، باعتبارها محركا رئيسيا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية في العالم.

ويتزامن تنظيم القمة في المغرب مع الذكرى الـ 20 على إحداث (ايناكتس المغرب)، عقدين من التقدم المجتمعي والأثر الشامل لصالح التنمية المستدامة والمقاولين الشباب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة