رونالدو في مواجهة حمد الله مجددا

أسفي كود8 مارس 2023آخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2023 - 12:40 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
رونالدو في مواجهة حمد الله مجددا
تتجدد المواجهة بين المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، خلال مباراة فريقيهما الحاسمة، الخميس 9 مارس 2023، برسم الجولة الـ20 من الدوري السعودي لكرة القدم.

بعد مواجهتهما الأولى في 26 يناير 2023، برسم نصف نهائي كأس السوبر السعودي، والتي انتهت بتفوق الاتحاد بـ3 أهداف لـ1، تتجدد المواجهة بين المغربي عبد الرزاق حمد الله، ثاني هدافي الدوري السعودي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، الوافد الجديد على الدوري في صفقة قياسية.

مباراة صعبة تنتظر الفريقين، ويمكن، بنسبة كبيرة، أن تحدد هوية المرشح الأبرز للتتويج بلقب الدوري السعودي للموسم الحالي، إذ أن النصر، بقوته الضاربة كريستيانو رونالدو، يحتل المركز الأول في الترتيب برصيد 46 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن مطارده المباشر اتحاد جدة الذي يعول كثير على نجمه المغربي عبد الرزاق حمد الله لصعود منصة التتويج خلال الموسم الحالي.

ورفع رونالدو (38 عاما)، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، والقادم بصفقة خيالية إلى فريق العاصمة السعودية، رصيده إلى 8 أهداف في الدوري منذ انضمامه إلى النصر مطلع العام، في المقابل رفع عبد الرزاق حمد الله رصيده إلى 12 هدفا، محتلا المركز الثاني خلف البرازيلي أندرسون تاليسكا، زميل رونالدو في النصر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة