صور وجبة إفطار تلاميذ بتاونات .. مديرية التعليم توضح

أسفي كود27 مارس 2023آخر تحديث : الإثنين 27 مارس 2023 - 3:19 مساءً
أسفي كود
التربية والتعليمزوومفي الواجهة
صور وجبة إفطار تلاميذ بتاونات .. مديرية التعليم توضح
تفاعلت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتاونات مع صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، نهاية الأسبوع الماضي، قيل إنها خاصة بوجبة إفطار تلميذات وتلاميذ القسم الداخلي بثانوية “أنوال” الإعدادية بطهر السوق.

وأوضحت المديرية أنها تفاعلت بسرعة مع الصور التي ترجع ليوم الخميس 23 مارس 2023، مبرزة أن التحريات التي أنجزت سواء من طرف إدارة المؤسسة ومن طرف لجنة إقليمية تم إيفادها للبحث والتحري بهذه الداخلية أظهرت أن إحدى الصور المتداولة تم التقاطها من طرف تلميذة مقيمة بالقسم الداخلي وهي تحتوي على بعض المواد المقدمة في وجبة الفطور “قبل إتمام توزيع باقي مكونات وجبة الإفطار الأساسية”.

وأشارت المندوبية، في بلاغ، أن التلميذة السالفة الذكر عمدت إلى نشر الصورة على صفحتها الخاصة على الفايسبوك وتم تداولها بشكل واسع يجانب الحقيقة، وقد تراجعت نفس التلميذة عن تدوينتها من خلال نشر تدوينة أخرى بعد ساعة فقط توضح فيها باقي مكونات وجبة الإفطار.

وبالنسبة للصورة الثانية التي تم تداولها، أفادت المندوبية في البلاغ ذاته، بأنه لا علاقة لها بالقسم الداخلي للمؤسسة بحكم أن الأواني الموجودة بالصورة تختلف تماما عن الأواني التي تستخدم بداخلية المؤسسة وهي بالتالي مجانبة للحقيقة.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع، نهاية الأسبوع الفارط، مع صور نشرتها تلميذة على صفحتها بفيسبوك، قيل إنها لوجبة إفطار تلميذات وتلاميذ بالقسم الداخلي بإحدى المدارس بإقليم تاونات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة