انتشال جثة أربعيني سقط في بئر بزاكورة

أسفي كود12 أبريل 2023آخر تحديث : الأربعاء 12 أبريل 2023 - 3:39 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
انتشال جثة أربعيني سقط في بئر بزاكورة
أعلنت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بزاكورة أن فرق الإنقاذ وصلت إلى الشاب الأربعيني، الذي قضى 12 ساعة تحت الأنقاض، حيث وجدته قد فارق الحياة، ليتم انتشال جثته في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

وأوضحت المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بزاكورة على صفحتها الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه تم تجنيد طاقم صحي من المركز الصحي الحضري المستوى الثاني لأكدز قصد تقديم المساعدات الصحية الضرورية على وجه السرعة بعين المكان.

وكانت واقعة وقوع شخص أربعيني ببئر على عمق 14 مترا في حدود الساعة الثانية بعد زوال يوم الثلاثاء ، قد استنفرت السلطات المحلية لإقليم زاكورة.

وكان محمد النجار، عضو المجلس الإقليمي لزكورة السابق، والفاعل الحقوقي، كشف أن فرق الإنقاذ أوقفت الحفر بالآلات وبدأت عمليات الحفر اليدوية، بعدما لم يتبق أقل من ثلاثة أمتار تفصل على مكان تواجد الرجل الأربعيني، الذي كان قد سقط في بئر على بعد 12 مترا، في حدود الساعة الثانية بعد الزوال من يوم الثلاثاء 11 أبريل 2023

وأوضح النجار، أن الرجل الأربعيني كان قد شرع منذ الساعات الأولى لصباح أمس الثلاثاء في حفر بئر، يتواجد بالقرب من مقر سكناه، بسبب أزمة الجفاف التي تعاني منها زاكورة، قبل أن يتفاجأ بانهيار البئر عليه، ويبقى عالقا فيه.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة