النصيري يتحدث عن تألقه التاريخي أمام مانشستر يونايتد

أسفي كود21 أبريل 2023آخر تحديث : الجمعة 21 أبريل 2023 - 10:50 صباحًا
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
النصيري يتحدث عن تألقه التاريخي أمام مانشستر يونايتد
عبر يوسف النصيري، اللاعب الدولي المغربي لكرة القدم، عن سعادته بتألقه “التاريخي” في مباراة فريقه إشبيلية الإسباني أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي (3/0)، الخميس 20 أبريل 2023، برسم إياب دور ربع نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

قال يوسف النصيري، في تصريح أوردته صحيفة “ماركا” الإسبانية، إنه لم يسبق له، في حياته، أن عاش ليلة جميلة مثل ليلة الخميس 20 أبريل، خلال إحرازه هدفين في مرمى مانشستر يونايتد، وبالتالي، مساهمته الفعالة في تأهل فريقه إلى دور نصف نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”.

وتابع النصيري: “الحقيقة أني سعيد جدا بالهدفين، وسعيد من أجل الجماهير التي حضرت لمتابعتنا حتى النهاية، لم أر مثل هذه الليلة مطلقا في حياتي، هذه المرة الأولى، هكذا يجب أن يكون الفريق، الجماهير تساعدنا على تحقيق المزيد من الانتصارات، أشكر زملائي في الفريق والجهاز الفني والجميع”.

ويرجع الفضل في تأهل إشبيلية إلى نصف نهائي اليوروبا ليغ إلى يوسف النصيري؛ إذ أحرز هدفا في مباراة الذهاب أمام مانشستر يونايتد، خلال التعادل “2-2” في مانشستر، ثم أحرز هدفين في مباراة الإياب في إشبيلية، خلال الفوز بـ3 أهداف لـ0ن ليتأهل الفريق الأندلسي إلى نصف النهائي بنتيجة إجمالية 5 أهداف لـ2.

وقد أشادت الكثير من وسائل الإعلام الدولية بيوسف النصيري، بعد إحرازه هدفين في مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة