صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

مراكش.. توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاغتصاب المقرون بالسرقة

مراكش : آسفي كود - و.م.ع

190

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، زوال اليوم السبت، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، أحدهما مبحوث عنه من أجل السرقة الموصوفة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاغتصاب المقرون بالسرقة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن بمدينة مراكش كانت قد توصلت بشكاية مواطنة فرنسية من أصل جزائري، تبلغ من العمر 47 سنة، توضح فيها أنها كانت ضحية اغتصاب مقرون بالسرقة من طرف شخصين التقت بهما بملهى ليلي، ورافقتهما على متن سيارة أجرة، قبل أن يعمدا إلى تعريضها لتلك الأفعال الإجرامية بمنطقة خلاء بمدينة مراكش.

وأضاف البلاغ أن الأبحاث والتحريات المنجزة أسفرت عن توقيف المشتبه فيهما واسترجاع المسروقات المملوكة للضحية، قبل أن يتم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات ودوافع ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=