فضيحة جديدة من الرباط…عمدة آسفي البداوي ينسحب من اجتماع تصميم التهيئة دفاعا عن صديقه “مول الفلوس”

أسفي كود4 أكتوبر 2018آخر تحديث : الخميس 4 أكتوبر 2018 - 8:15 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
فضيحة جديدة من الرباط…عمدة آسفي البداوي ينسحب من اجتماع تصميم التهيئة دفاعا عن صديقه “مول الفلوس”

تتواصل الفضائح والخطوات الغير محسوبة العواقب التي يجسدها، عبد الجليل البداوي رئيس الجماعة الحضرية لآسفي، والذي لا يفوت فرصة دون أن يبصم على خطوة تخلف وورائها عددا من علامات الاستفهام، حول ما اذا كان الرجل فعلا كتضربوا النفس على المدينة.

وسجل اجتماع مركزي من أجل المصادقة على تصميم التهيئة الخاص بمدينة آسفي، عقد بالرباط صباح اليوم الخميس، انسحاب العمدة البداوي، بشكل مفاجئ، وأثار استغراب الحاضرين، قبل أن يظهر العجب الذي أبطل السبب.

وبرر رئيس الجماعة الحضرية لآسفي، انسحابه من الاجتماع المذكور، احتجاجا على رفض الترخيص بالسكن الاقتصادي على مستوى واجهة منطقة سيدي بوزيد، من خلال الحاحه على ضرورة أن يتم هناك بناء عمارات من صنف R+4،وهو الأمر الذي رفضه مسؤولي التعمير، في ظل أن منطقة سيدي بوزيد تمتاز بخاصيتها كمنطقة سياحية.

وكشفت معطيات دقيقة حصلت عليها “آسفي كَود”، أن دفاع عمدة آسفي، عن الترخيص بالسكن الاقتصادي بمنطقة سيدي بوزيد مرتبط وبشكل خاص، بعدد من الاستثمارات العقارية المتواجدة هناك، وهي في ملكية أحد نوابه السابقين، وأحد أثرياء المدينة، والذي يتوق الى تغيير المعالم الجميلة لمنطقة سيدي بوزيد، عبر بناء عمارات سكنية.

وأبدى أحد نواب العمدة البداوي، في حديثه الى “آسفي كَود”، امتعاضه من حادث انسحاب البداوي صباح الخميس من الاجتماع المركزي للمصادقة على تصميم التهيئة الخاص بمدينة آسفي، معتبرا أن ما حدث يبرز على أن خطاب الدفاع عن مصالح عامة المواطنين، انكشفت عورته من خلال دفاع الرئيس، عن مصالح اشخاص معينين.

وشدد المصدر ذاته، على أن التطورات الأخيرة التي تتفجر ضمن تدبير مصالح الجماعة الحضرية لآسفي، لا يمكن أن تقود الى تنمية حقيقية بالمدينة، لاسيما وأن أعداد المتذمرين من أداء المجلس وفشله، تتضاعف يوما عن يوم، وتؤشر على أن مستقبلا”باسما” ينتظر العمدة البداوي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة