جمعية الشعلة للتربية والثقافة بآسفي تنظم حفلا تحت شعار: «الشعلة.. 48 سنة في خدمة الطفولة والشباب”

أسفي كود24 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 24 مايو 2023 - 9:26 مساءً
أسفي كود
جمعيات وأحزابزوومفي الواجهة
جمعية الشعلة للتربية والثقافة بآسفي تنظم حفلا تحت شعار: «الشعلة.. 48 سنة في خدمة الطفولة والشباب”

يستعد فرع جمعية الشعلة للتربية والثقافة بآسفي لتنظيم فعاليات الحفل الختامي، تحت شعار: «الشعلة.. 48 سنة في خدمة الطفولة والشباب”، مساء يوم الجمعة 02 يونيو 2023 ابتداء من الساعة السادسة والنصف بمدينة الثقافة والفنون بآسفي.

ويأتي تنظيم هذه الدورة التي ستتميز بحضور الرئيس الوطني لجمعية الشعلة للتربية والثقافة، الأخ سعيد عزوزي، ومنسق الجهة للجمعية ذاتها بجهة مراكش آسفي، الأخ عبد المالك الشرفي، ومسؤولين آخرين يمثلون “الشعلة” وطنيا وجهويا، تكريسا للإشعاع الثقافي والتربوي للجمعية، عقب اختتام كل موسم تربوي وثقافي، باعتبارها فاعلا أساسيا في الحقل الجمعوي، إلى جانب صقل المواهب الشابة، من أجل تمكينها من الاندماج في التنمية الثقافية والاجتماعية، ضمانا لاستمرارية واستدامة الفعل الثقافي ودعم الإبداع والمبدعين وتشجيعهم.

وسيشهد الحفل الختامي في نسخته الحالية، فضلا عن مشاركة أطفال وأطر فرع الجمعية محليا، مجموعة من الفرق الشبابية، تمثل الفكاهة والفن والطرب والموسيقى، والزجل..

ومن بين هاته الفرق الشبابية، نذكر على سبيل المقال لا الحصر، ثنائي الفكاهة، قهوة وحليب، ومجموعة السلام في مدح خير الأنام، ومجموعة شراع آسفي للأغنية الغيوانية.

وكما جرت العادة باستحضار الحفل الختامي لتقليد العرفان ورد الجميل، ستعرف هذه النسخة تكريم قياديين من الجمعية، وفعاليات أخرى على صعيد إقليم آسفي، نظير عطاءاتها وبصمتها في ميدان الطفولة والشباب على وجه الخصوص.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة