بطولة الأندية العربية .. الرجاء في مهمة صعبة أمام النصر السعودي

أسفي كود5 أغسطس 2023آخر تحديث : السبت 5 أغسطس 2023 - 10:09 صباحًا
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
بطولة الأندية العربية .. الرجاء في مهمة صعبة أمام النصر السعودي
يشهد ربع نهائي بطولة الأندية العربية لكرة القدم، الأحد 6 غشت 2023، مباراة “نارية” بين النصر السعودي بنجمه المخضرم كريستيانو رونالدو، والرجاء البيضاوي المغربين صاحب العلامة الكاملة في دور المجموعات، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.

حلّ النصر وصيفا للمجموعة الثالثة، بفوز على الاتحاد المنستيري التونسي 4-1، وتعادلين مع مواطنه الشباب سلبا والزمالك المصري 1-1، عندما انقذه رونالدو من الخسارة في الدقائق الأخيرة بهدف رأسي.

في المقابل، بلغ الرجاء حامل اللقب الدور عينه بثلاثة انتصارات ضمن المجموعة الرابعة، على حساب شباب بلوزداد الجزائري 2-1، الكويت الكويتي 2-0 والوحدة الإماراتي 1-0.

ورغم الإرهاق الذي عانى منه النصر الذي وصل للطائف من معسكره صبيحة مباراته الأولى أمام الشباب، إلا أنه قدم مستويات جيدة ضمن طموحاته لإحراز اللقب للمرة الأولى.

وإلى جانب رونالدو أفضل لاعب في العالم خمس مرات، تضمّ تشكيلة المدرب البرتغالي لويس كاسترو أمثال السنغالي ساديو مانيه الذي شارك في نهاية مباراة الزمالك بعد انتقاله من بايرن ميونيخ الألماني.

كما يعوّل “العالمي” على لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والعاجي سيكو فوفانا والبرازيليين أندرسون تاليسكا وأليكس تيليس، إلى جانب المحليين نواف العقيدي وعلي لاجامي وسلطان الغنام وعبدالرحمن غريب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة