من بينهن مغربيات…رئيس الفيفا يشيد بأداء الحكمات في مونديال السيدات

أسفي كود12 أغسطس 2023آخر تحديث : السبت 12 أغسطس 2023 - 7:21 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
من بينهن مغربيات…رئيس الفيفا يشيد بأداء الحكمات في مونديال السيدات

أشاد جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بأداء الأطقم التحكيمية خلال نهائيات كأس العالم للسيدات التي تقام حالياً في نيوزلندا وأستراليا وتستمر إلى غاية 20 غشت.

وأبدي رئيس فيفا إعجابه الشديد بالحكمات والحكمات المساعدات وحكمات الفيديو على أدائهنّ الرائع في هذه المسابقة العالمية، والدور الأساسي الذي لعبنه في إنجاح البطولة، واللواتي يوجد بينهن المغربيات، بشرى كربوبي، حكمة الساحة، وفتيحة جرموني وسكينة حمدي، حكمتي شرط.

وقام إنفانتينو بكريم 33 محكّمة و55 محكمة مساعدة و18 محكمة فيديو شاركن في بطولة كأس العالم للسيدات

وقال إنفانتينو في كلمة موجهة للحكمات،”أنتنّ قدوة ومثال تحتذي به النساء في كلّ أنحاء العالم، لأنك تصنعن التاريخ، لقد أديتنّ مهمتكنّ على أكمل وجه، والجميع يرى ويقدّر ما فعلتنّ وأنا لا يمكنني سوى التعبير عن إعجابي وتقديري”، وأضاف أنّ المشاركة في البطولة هي فرصة للمحكمات لخلق ذكريات يفتخرن بها مدى الحياة”، وتابع “لقد كان دوركنّ محورياً في نجاح كأس العالم، فمن دونكنّ لما كانت البطولة ممكنة. أنتنّ فريق ، ونجاح البطولة كان مرتكزاً على مهاراتكنّ واستعدادكنّ، وقد لاحظت أنّكنّ استمتعتنّ بالمباريات وبكلّ لحظة من البطولة وبالجوّ الرائع، وهذه المشاعر ستشكّل موضوع الحكايات التي ستروينها لأولادكنّ وأحفادكنّ، لأنّ هذه التجربة لا تأتي إلّا مرة واحدة في الحياة”.

فيما أضاف بييرلويجي كولينا رئيس لجنة الحكام بالفيفا:” أنا سعيد للغاية بمستوى التحكيم الرائع بعد 56 مباراة، وهذا مدعاة للفخر لأنّ الحكمات عملن جاهدات استعداداً للبطولة”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة