أمن مراكش يضبط شحنة من الأدوية المهربة

أسفي كود24 أغسطس 2023آخر تحديث : الخميس 24 أغسطس 2023 - 12:55 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
أمن مراكش يضبط شحنة من الأدوية المهربة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، مساء الأربعاء، من توقيف شخص يبلغ من العمر 22 سنة، يشتبه في تورطه في حيازة وترويج أدوية مهربة من شأنها الإضرار بالصحة العامة للمواطنين.

وأوضحت مصادر إعلامية أن مصالح الشرطة بمدينة مراكش كانت قد ضبطت، الثلاثاء، شخصا وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج 10 آلاف قرص طبي مخصص لزيادة الوزن بمراكش، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية إلى توقيف مزوده بهذه المواد الصيدلية المهربة، وتوقيفه بمدينة الدار البيضاء.

وأضافت المصادر ذاتها أن عملية التفتيش المنجزة داخل محل تجاري يسيره المشتبه فيه بمدينة الدار البيضاء أسفرت عن حجز شحنة إضافية عبارة عن 62 ألفا و680 قرصا طبيا مهربا، ليصل مجموع الأقراص المحجوزة في هذه القضية إلى 72 ألفا و680 قرصا مهربا.

يشار إلى أنه تمت إحالة عينات من المواد الصيدلية المحجوزة على المختبر الوطني للشرطة العلمية والتقنية لإخضاعها للخبرة، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما الأول والثاني تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ وذلك لكشف جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذه الأفعال الإجرامية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة