قبل المشاركة في الكان .. الأسود تتألق وتؤكد جاهزيتها

أسفي كود4 ديسمبر 2023آخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2023 - 2:02 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةزوومفي الواجهة
قبل المشاركة في الكان .. الأسود تتألق وتؤكد جاهزيتها
مع اقتراب موعد إقامة نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين الـ13 يناير و11 فبراير 2024، في دولة الكوت ديفوار، برهن مجموعة من اللاعبين المغاربة، المحترفين، على جاهزيتهم للمشاركة في هذه التظاهرة القارية مع المنتخب الوطني المغربي، من خلال تألقهم مع فرقهم الأوروبية.

تألق مجموعة من لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، المحترفين في أوروبا، مع فرقهم، في الأسابيع الأخيرة، وقدموا مؤشرات إيجابية للناخب الوطني وليد الركراكي حول جاهزيتهم للدفاع عن القميص الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا في الكوت ديفوار.

وفي الفترة الأخيرة، عاد حكيم زياش لسابق تألقه مع فريقه الحالي غلطة سراي التركي، بعد معاناة طويلة مع فريقه السابق تشيلسي، وقاد فريقه للتعادل (3-3) أمام مانشستر يونايتد، الأربعاء 29 نونبر 2023، في دوري أبطال أوروبا، كما قاد فريقه للفوز أمام “بينديك سبور” في الدوري التركي، السبت 2 دجنبر 2023، بإحرازه هدفا لا يقل جمالية عن الهدفين اللذين أحرزهما في مرمى مانشستر.

كما عاد عز الدين أوناحي للتألق، من جديد، مع أولمبيك مارسيليا، بعد غياب حوالي شهر، وقاد فريقه للفوز على ستاد رين في الدوري الفرنسي، الأحد 3 دجنبر 2023، بإحرازه هدفا رائعا، إذ تقدم بالكرة من حوالي منتصف الملعب، وتوغل داخل منطقة جزاء الخصم، ثم سدد كرة قوية في الشباك.

من جانبه واصل أيوب الكعبي مسلسله التهديفي مع فريقه أولمبياكوس اليوناني، وأحرز هدفا جديدا خلال التعادل أمام “فولوس” بهدفين لمثلهما، الأحد 3 دجنبر 2023، وبالتالي رفع رصيده لـ6 أهداف في الدوري.

كما عاد طارق تيسودالي إلى سابق تألقه مع فريقه جينت البلجيكي، وأحرز هدفين للأخير أمام “جينك”، الأحد 3 دجنبر 2023، في مباراة جمعت الفريقين برسم الجولة الـ16 من الدوري البلجيكي.

ويحرص اللاعبون المغاربة، في الفترة الحالية، على الاجتهاد أكثر والتألق في مباريات فرقهم، طمعا في الظفر بثقة الناخب الوطني وليد الركراكي، من أجل المشاركة مع “الأسود” في نهائيات كأس إفريقيا للأمم في الكوت ديفور، حيث يبرز المنتخب المغربي، من بين أبرز المرشحين للتتويج باللقب القاري.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة