المحكمة الإبتدائية بآسفي تحتفي بنساء العدالة في جو من البهجة والمشاعر النبيلة

أسفي كود10 مارس 2024آخر تحديث : الأحد 10 مارس 2024 - 7:23 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
المحكمة الإبتدائية بآسفي تحتفي بنساء العدالة في جو من البهجة والمشاعر النبيلة
شكل الحفل التكريمي المنظم على شرف نساء قطاع العدل بالمحكمة الإبتدائية بآسفي عشية يوم 8 مارس، مناسبة للاعتراف لهن بمجهوداتهن في خدمة مرفق العدالة بآسفي.
ولقيت هذه مبادرة الإحتفال بالمرأة في يومها العالمي والمنظمة من طرف مكونات المحكمة الابتدائية لأسفي بشراكة مع ودادية موظفي العدل والنقابة الديمقراطية للعدل، تحت شعار” المحكمة الابتدائية بآسفي تحتفي بنساء العدالة “، استحسان جميع موظفي وموظفات وزارة العدل بمحكمة ذاتها ، وهي المبادرة التي دأبت المحكمة الإبتدائية لآسفي على تخليدها سنويا تقديرا وامتنانا بالدور الإيجابي الذي تقوم به المرأة في خدمة المجتمع.
وأكد رئيس المحكمة الابتدائية لآسفي الاستاذ رشيد نبيه، على الدور الهام والفاعل لنساء قطاع العدل بآسفي، متمنيا لهن مزيد من التألق والنجاح، مشيدا بتفانيهن إخلاصهن في العمل من اجل الرقي بمستوى العمل بهذه الدائرة القضائية سعيا لخدمة قضايا المتقاضين تحقيقا لمبدأ الحكامة والنجاعة القضائية.
430112708 884297300367197 5517603466857985872 n - أسفي كود | safigoud.com
وذكر الاستاذ رشيد نبيه، بان المرأة حاضرة بقوة في جميع الميادين، وانه خلال هذا اليوم العالمي يتم تقديم باقة من عبارات الشكر وكلمات التهنئة عن الجهود العظيمة التي تقوم بها خلال سنوات عملها ، ولذلك فهي تستحق في هذا اليوم إظهار البهجة والمشاعر النبيلة بتكريمها في يومها العالمي.
ومن جهته، أشار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي الأستاذ عبد المولى زهير، إلى أهمية هذا الاحتفال الذي يعد اعترافا لما قامت به المرأة من انجازات وإسهامات باعتبارها رمز العطاء والإخلاص ورمز التنمية في جميع مناحي الحياة، مؤكدا الدور الفعال للمرأة في جميع مناحي الحياة ، مختتما كلمته بتهنئة جميع النساء، داعيا لهن بالمزيد من التقدم والعطاء .
ومن جهة ثانية أشاد جل التدخلات بالدور الكبير الذي تلعبه المرأة في المجتمع إضافة إلى تواجدها واستماتتها في العمل الميداني الإداري بشكل يومي داخل دواليب المحكمة، وبالمناسبة ألقيت بعض الكلمات المؤثرة استحضرت التضحيات التي تقوم بها المرأة العاملة بالمحكمة، من خلال الأدوار التي تضطلع بها في العمل المشترك ومعالجة عدد من القضايا ذات الطابع النسوي وفق مقاربة قضائية تحت إشراف المسؤولين القضائيين بالمحكمة.
وقد توجت فعاليات هذا الحفل البهيج الذي حضره رئيس المحكمة الابتدائية الاستاذ رشيد نبيه، و وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بآسفي الأستاذ عبد المولى زهير و مجموعة من القضاة ونواب وكيل الملك، وممثلين عن هيئة المحامين بآسفي ورئيس مصلحة الضبط ورؤساء المصالح وأطر وموظفي المحكمة الابتدائية وقضاء الأسرة ومجموعة من الفعاليات المحلية، بتوزيع مجموعة من الهدايا الرمزية والورود على النساء المحتفى بهن .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة