صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

وداعا الإطار الوطني مديح.. الذي لم يقعده عن شغفه الكروي غير المرض

عن تيل كيل عربي

206

الراحل مديح، الذي استهل مسيرته التدريبية مع فريق رجاء بني ملال سنة 2001، تمكن من كتابة اسمه بحروف من ذهب بالدوري المحلي الممتاز، وقاد في الموسم ذاته المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة الذي حصل على الميدالية الذهبية، خلال  الألعاب الفرنكوفونية بكندا. 

وعرج مديح، بعد ذلك، على تجربة استثنائية مع فريق أولمبيك خريبكة بالفترة الممتدة ما بين2006 و2007، وقاد رفاق بودلال آنذاك للتويج بلقب البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، وكأس العرش.

إنجاز مديح مع “الأوصيكا” كرره بعد سنة مع فريق الجيش الملكي، وقاد المجموعة للقب المحلي والكأس الفضية، قبل أن ينتقل لتحربة جديدة في قطر مع “الوكرة”.

وكان آخر ظهور لمديح رفقة منتخب الشبان، بعد أن استعانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخدماته قبل ثلاث سنوات تقريبا، إلا أن المرض فرض على مديح بالفترة الأخيرة وقف كل التزاماته الكروية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو وصور: اليوسفية...مابغاوش يصاوبو حفرة ديال الواد الحار، الحقوقي عيروكي نعس وسط الطريق واعتصم تتويج مراكش كأفضل وِجهة لسياحة الأعمال والمؤتمرات الدولية مديرية الأرصاد... زخات مطرية رعدية بآسفي ابتداءا من الثامنة من مساء اليوم الاثنين وإلى غاية العاشرة صباحا من يوم غد الثلاثاء مهرجان مراكش السينمائي يكشف أعضاء لجنة تحكيمه وأفلام مسابقته الرسمية فيديو: عيد الاستقلال المجيد...هكذا خلدت عمالة اقليم آسفي ذكرى تلاحم العرش والشعب بالصور: شوهة تسرب مياه الأمطار واصابة لاعب مراكشي يوقفان مقابلة في كرة اليد بين أولمبيك آسفي ومولودية مراكش بالصور: آسفي ...تنظيم النسخة الثانية للقافلة الجهوية للتحسيس بنظام المقاولة النسائية والمقاول الذاتي ندوة بباريس تناقش سبل اعادة تأهيل المدينة القديمة لمراكش واخشيشن يؤكد على تجديد جوانب كثيرة ذات صلة بالثقافة وبشخصية المدينة بن جرير: محطة القطار الجديدة ....مشروع يواكب التنمية الاقتصادية والاجتماعية جهة مراكش-آسفي فيديو : آسفي الحاضي الله...القايد ومسؤولي البلدية يتفرجون على تخريب وتدمير طريق عمومية بجانب غابة الموغيثين
=