العامل شينان يتفقد بشكل مفاجئ مرافق مستشفى محمد الخامس…طالب بإنهاء أشغال الأقسام الجديدة والاسراع بافتتاحها

أسفي كود21 نوفمبر 2018آخر تحديث : الأربعاء 21 نوفمبر 2018 - 3:30 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
العامل شينان يتفقد بشكل مفاجئ مرافق مستشفى محمد الخامس…طالب بإنهاء أشغال الأقسام الجديدة والاسراع بافتتاحها

بشكل مفاجئ، وبتزامن مع يوم عطلة، زار الحسين شينان، عامل اقليم آسفي، مساء اليوم الأربعاء 21 نونبر 20018، مستشفى محمد الخامس بآسفي، حيث توقف عند مختلف الاصلاحات المرتبطة بإعادة هيكلة عدد من الأقسام.

العامل شينان، والذي كان مرفوقا بالفاعل الاقتصادي أحمد غايبي والذي لعب دورا كبيرا في تطوير مرافق المستشفى من خلال التكفل ببناء وتجهيز قاعة للاستقبال، خاصة بمرافقي النساء الحوامل (قاعة ابن الخضير).

ورافق العامل شينان أيضا الدكتور عبد الحكيم مستعيد، المندوب الاقليمي للصحة، في زيارته لعدد من المصالح الجديدة بالمستشفى ومنها مصلحة الولادة، وقسم طب الأطفال الجديد، والمصلحة الجديدة للإنعاش، والقسم الجديد لجراحة العظام، وكذا مصلحة الأشعة التي خضعت للصيانة وهيكلة شاملة. كما تفقد شينان المركز المرجعي المختص في استقبال حالات مستعجلة مرتبطة بالإصابة بفيروسات وبائية.

وقدم الدكتور مستعيد، ايضاحات حول سير الشغال والتجهيز بعدد من المصالح الجديدة بمستشفى محمد الخامس بآسفي، وكذا المركزين الصحيين بكل من منطقة كاوكي بآسفي، وكذا المركز الصحي بجماعة خط أزكان والذين انتهت أشغال بنائهما.

والتمس العامل شينان، الاسراع بافتتاح هذه المصالح الجديدة والتي انتهت أشغال صيانتها وتجهيزها باستثناء القسم الجديد لطب الأطفال والذي من المنتظر أن تنهي أشغال اعادة صيانته وتجهيزه في غضون 30 يوما.

ولم يفت شينان، مطالبة مسؤولي الصحة بآسفي، اطلاعه على الخصاص الذي مازال يعرفه المستشفى، على صعيد البنيات التحتية، والتجهيزات، بما يمكن أن يساهم في تقديم خدمات صحية جيدة، لزوار المستشفى، حيث ألح على ضرورة تطوير خدمات المستشفى، واستقبال المواطنين في أحسن الظروف.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة