صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

عاجل وبالصور: كسيدة خايبة داخل آسفي…نقل شاب صوب مستشفى آسفي بين الحياة والموت بعد اصطدام سيارته بحائط وانقلابها

متابعة : س.ن

5٬839

نقل شاب قبل قليل صوب مستشفى محمد الخامس بآسفي، في حالة حرجة بعد اصابته بشكل بليغ على مستوى الرأس والقفص الصدري اثر انقلاب سيارته على بمنطقة حي السلام  قرب السجن المدني لآسفي.

وكشفت مصادر عليمة، أن سائق السيارة كان متوجها نحو منطقة تواجد السجن المدني، عبر الطريق المدارية لرباطة بين لالة فاطنة ومنطقة اجنان، قبل أن تصطدم سيارته بحائط احدى المنازل هناك، مما أدى الى انقلابها بفعل قوة الاصطدام.

ونقل الضحية على وجه السرعة صوب مستشفى آسفي، حيث كشفت مصادر طبية  تواجده في وضعية صحية حرجة للغاية، في وقت فتحت فيه مصالح الأمن تحقيقات للكشف عن ملابسات الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو: من قلب منزل أحد المتهمين ضمن خلية "الداعشيين" الخمسة المعتقلين بآسفي الجامعة ترفض تأجيل مباراة أولمبيك أسفي والرجاء البيضاوي قاضي التحقيق بآسفي يتخذ هذا القرار في حق المخزني اللي لقاوه سارق ملابس الغسيل حصري: شكون هوما الارهابيين اللي تعتاقلو من آسفي وفين كيسكنو..تفاصيل حصرية عاجل وتفاصيل جديدة: المعتقلين الارهابيين بآسفي كانوا باغين ينفدوا عمليات ارهابية بالمغرب وشدوا عندهم أسلحة وأجهزة الكترونية عاجل وحصري: "البسيج" يضرب بقوة بآسفي فجر الجمعة ويعتقل خمسة "داعشيين"...تفاصيل حصرية بالصوت والصورة : جلالة الملك بآسفي...ومواطنون يكشفون أشنو قالوا ليه!؟ بالصوت والصورة : بحضور العامل شينان..ملتقى الطالب بآسفي فرصة للارشاد نحو المستقبل وتحقيق الطموحات بالصور من تركيا : سمير كودار يلتقي كبير مستشاري الرئيس التركي أردوغان البرلماني السباعي يشارك ضمن وفد مغربي أقنع البرلمان الأوروبي بالمصادقة على اتفاق الصيد البحري المغرب -الاتحاد الأوروبي
=