صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

وزير الثقافة والاتصال يشرف على تنصيب لجنة تحكيم الدورة السادسة عشر للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة

الرباط: و.م.ع

44

أشرف وزير الثقافة والاتصال  محمد الأعرج ، أمس الاثنين بالرباط، على تنصيب أعضاء لجنة التحكيم برسم الدورة السادسة عشر للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة ، والتي أعلن صاحب الجلالة الملك محمد السادس على إحداثها في نونبر 2002 بمناسبة اليوم الوطني للاعلام، من أجل جعلها مناسبة سنوية لتشجيع العطاءات الاعلامية الوطنية، وتكريم الكفاءات الصحفية المتميزة التي أسدت خدمات جليلة لمهنة الصحافة.
وأكد الأعرج في كلمة بالمناسبة ، حسب بلاغ لوزارة الثقافة والاتصال ، على أهمية تنظيم الجائزة الوطينة الكبرى للصحافة كحدث اعلامي متميز يعكس الاهتمام الذي توليه الوزارة لتطوير المشهد الاعلامي الوطني، والدفع به الى مزيد من التأهيل، وتعزيز المكتسبات التي تحققت في قطاع الاعلام والاتصال.
وذكر الوزير بمصادقة المجلس الحكومي، مؤخرا، على المرسوم القاضي بإحداث صنف جديد في هذه الجائزة يتعلق بالرسم الكاريكاتوري ، وذلك بهدف تثمين جهود الصحافيين في هذا اللون الصحفي ، عن طريق مكافأة أفضل أعمالهم.
وخلص البلاغ الى أن الترشيحات المسجلة لهذه الدورة ، بلغت 88 ترشيحا ، خضعت للفحص وتم اعتماد الترشيحات التي استوفت كل الشروط المنصوص عليها في المرسوم المنظم للجائزة، لإحالتها على لجنة التحكيم.
وتتكون لجنة التحكيم لهذه الدورة من محمد الصديق معنينو، رئيسا، وعضوية كل من عبد الحميد جماهري ، جامع كلحسن، محمد بوخزار، ناصر الدين العفريت، يونس دافقير، الصافي الناصري، مليكة مسامح، عبد اللطيف بنصفية، عبد الحفيظ بنخويا، وعيسى وهبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو: من قلب منزل أحد المتهمين ضمن خلية "الداعشيين" الخمسة المعتقلين بآسفي الجامعة ترفض تأجيل مباراة أولمبيك أسفي والرجاء البيضاوي قاضي التحقيق بآسفي يتخذ هذا القرار في حق المخزني اللي لقاوه سارق ملابس الغسيل حصري: شكون هوما الارهابيين اللي تعتاقلو من آسفي وفين كيسكنو..تفاصيل حصرية عاجل وتفاصيل جديدة: المعتقلين الارهابيين بآسفي كانوا باغين ينفدوا عمليات ارهابية بالمغرب وشدوا عندهم أسلحة وأجهزة الكترونية عاجل وحصري: "البسيج" يضرب بقوة بآسفي فجر الجمعة ويعتقل خمسة "داعشيين"...تفاصيل حصرية بالصوت والصورة : جلالة الملك بآسفي...ومواطنون يكشفون أشنو قالوا ليه!؟ بالصوت والصورة : بحضور العامل شينان..ملتقى الطالب بآسفي فرصة للارشاد نحو المستقبل وتحقيق الطموحات بالصور من تركيا : سمير كودار يلتقي كبير مستشاري الرئيس التركي أردوغان البرلماني السباعي يشارك ضمن وفد مغربي أقنع البرلمان الأوروبي بالمصادقة على اتفاق الصيد البحري المغرب -الاتحاد الأوروبي
=