صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

بالصور:مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين يشرف بآسفي على تنصيب زمهار مديرا اقليميا جديدا وينوه بجهوده في تدبير الدخول المدرسي

377

أشرف مولاي أحمد الكريمي مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش آسفيأ الجمعة 7 دجنبر 2018 بآسفين على التنصيب الرسمي للأستاذ محمد زمهار مديرا إقليميا بآسفي، وتسليمه تعيينه من وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

كما تم خلال ذات اللقاء تسليم محمد لحبيشي تعيينه كرئيسا لمصلحة تدبير الموارد البشرية بمديرية آسفي، كما تم بالمقابل تكليف محمد الحطاب بمصلحة التخطيط والخريطة المدرسية مؤقتا لشغور المنصب، ولغاية نفسها تم تكليف مؤقتا السيد مصطفى مزيغ بمصلحة الشؤون الإدارية والمالية.

ونوه مدير الأكاديمية بالأستاذ محمد زمهار المدير الإقليمي المعين، معتبرا أن مهمته الجديدة تأتي كتتويج للمجهودات التي بذلها من أجل تدبير الدخول المدرسي، وتعبئة الشركاء، وتحقيق عدد من المؤشرات الإيجابية فيما يتعلق بالتدبير التربوي و الإداري و المالي.

ودعا مدير الأكاديمية محمد زمهار إلى التجند من أجل إنجاح مختلف الأوراش التربوية التي تندرج في إطار مخطط عمل الأكاديمية، منوها في الوقت ذاته بالأستاذ محمد لحبيشي الذي تم اختياره رئيسا لمصلحة تدبير الموارد البشرية داعيا له بالتوفيق في مهامه الجديدة، مؤكدا، في تدخله، على أن جميع مناصب المسؤولية تم البت فيها في إطار من الوضوح و النزاهة و الاستحقاق.

ومن جانبه عبر محمد زمهار المدير الإقليمي بآسفي عن اعتزازه بالثقة التي وضعت فيه من طرف الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، ووزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي.

وأكد زمهار على استعداده رفقة مختلف المصالح بالمديرية لتحقيق النتائج والمؤشرات الجيدة من أجل تسريع وثيرة الإصلاحات الكبيرة التي تعرفها منظومة التربية و التكوين إقليميا وجهويا.

وقدم المدير الإقليمي الجديد الشكر والامتنان لمختلف الأطر التربوية وأطر الإدارة التربوية ورؤساء المصالح بالمديرية وهيئة التأطير والمراقبة التربوية و جميع العاملين بالمنظومة التربوية بآسفي على التعاون والتفاعل الإيجابي لتحقيق الرهانات التربوية الكبرى، كما جدد تقديره لمختلف شركاء التربية والتكوين بآسفي على الانخراط الجدي لدعم القطاع على صعيد الإقليم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=