الأجهزة الأمنية بآسفي تقود احتفالات رأس السنة الى بر الأمان وتعتقل عشرات الخارجين عن القانون

أسفي كود2 يناير 2019آخر تحديث : الأربعاء 2 يناير 2019 - 4:21 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
الأجهزة الأمنية بآسفي تقود احتفالات رأس السنة الى بر الأمان وتعتقل عشرات الخارجين عن القانون

نجحت الأجهزة الأمنية بآسفي، وبشكل كبير في قيادة احتفالات رأس السنة الميلادية الى بر الأمان، ولم يسجل أي انفلات أمني، في ظل اليقظةالأمنية المحكمة التي تم من خلالها تدبير تسيير هذه الاحتفالات، والامساك بزمام أمورها.

أوقفت المصالح الأمنية بأسفي ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة العشرات من الأشخاص من اجل ارتكاب جنح الضرب والجرح باستعمال السلاح وحيازة المخدرات واستهلاكها والسكر العلني البين وإحداث الضوضاء و السياقة  في حالة سكر والفساد والتحريض عليه إذ تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية قبل إحالتهم علي أنظار النيابة العامة المختصة كل حسب المنسوب إليه.

وقامت المصالح الأمنية  لأسفي بدوريات بمختلف أحياء وشوارع المدينة في إطار إستراتيجية مضبوطة تقوم علي التدخل ألاستباقي للحد من ارتكاب الجرائم خلال ليلة رأس السنة وهو ما مكن من توقيف العشرات من الأشخاص.

كما تم وضع حواجز أمنية بالعديد من مداخل المدينة سواء مدخل الجهة مراكش أو الطريق الساحلية احرارة،  وحاجز أمام كيماويات المغرب، بالإضافة الى حاجز أخر بمدخل أسفي من الجهة الشمالية فضلا عن الحواجز بالشوارع التي تعرف حركة سير كثيفة .ومكنت كثرة الحواجز الأمنية من تفادي وقوع حوادث السير، والتأكد من هوية العديد من الأشخاص من خلال تنقيط المشتبه فيهم علي الآلة الناظمة.

كما تم تعزيز الوجود أمام أهم المؤسسات العمومية وكذا مؤسسة بنك المغرب فضلا عن الوجود الأمني أمام المؤسسات الفندقية والمطاعم الراقية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة