عبد الرحيم حنان يشكر المعزين في وفاة السيدة عائشة السباعي والدة زوجته الكريمة

أسفي كود13 يناير 2019آخر تحديث : الأحد 13 يناير 2019 - 7:50 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
عبد الرحيم حنان يشكر المعزين في وفاة السيدة عائشة السباعي والدة زوجته الكريمة

    بسم الله الرحمن الرحيم

أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أسرتي الصغيرة والكبيرة، أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة السيدة عائشة السباعي والدة زوجتنا الكريمة.

وأتقدم بعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء دعاءا لها، نسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته إنه سبحانه وتعالى ولي ذلك والقادر عليه.

أشكر كل من قدم لنا واجب العزاء بصادق الشعور من خلال الإتصال الهاتفي أو الرسائل، أو شاركنا العزاء، وكان لذلك الأثر الطيب والكبير في نفوسنا وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل خلق أشاع في نفوسنا السكينة والعزاء بفقدان والدة زوجتنا المصون،  فطوبى لمعرفة أمثالكم ، ورفع الله من قدركم وشأنكم .

إن المصاب في فقد والدة زوجتنا كان جللاًـ، والألم كبيراً ولكن بفضل الله ثم بفضل ما قدمتموه لنا من تعازيكم الحارة ومواساتكم الحسنة ودعواتكم الصادقة واسترحامكم الجميل وشعوركم النبيل خفف عنا وجميع الأسرة الشيء الكبير، وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على طيب أصلكم وصادق شعوركم. نسأل الله أن يجازيكم عنا خير الجزاء وأن يجزل لكم المثوبة، وأن يجعل كل ما بذلتموه من أجلنا في ميزان حسناتكم جميعا.

كما نسأل الله جل جلاله بأن لا يري أي منكم مكروه، وان يكون سبحانه حافظاً لكم في هذه الدنيا وأن يغفر لكم جميعا، وأن يتولاكم في الصالحين والصديقين إنه ولي ذلك والقادر عليه.

لقد عجزت أن أُسطر ما تستحقونه من الثناء والإجلال والتقدير والعرفان ولكن لا أملك إلا أن أستبيحكم العذر في التقصير وأقول للجميع : شكر الله سعيكم وعظم أجركم وجزاكم الله عنا خير الجزاء

“إِنَّ ِللهِ مَا أَخَذَ وَلَهُ مَا أَعْطَى وَكُلَّ شَيءٍ عِنْدَهُ بِأَجَلٍ مُسَمَّى فَلْنصْبِرُ وَلنحْتَسِبْ”..

” إنَّا لِلّه وَإنَّا إِلَيّه رَاجِعُون ”

نيابة عن كل أفراد أسرة عائشة السباعي

عبد الرحيم حنان

مدير شركة

SAFI VERT

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة