قاتل مراتو بجمعة اسحيم: “كتبت ليها الدار ومابغاتش تعاوني وبقيت جالس حداها 5 سوايع من بعد ما قتلتها”

أسفي كود20 مارس 2019آخر تحديث : الأربعاء 20 مارس 2019 - 5:51 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
قاتل مراتو بجمعة اسحيم: “كتبت ليها الدار ومابغاتش تعاوني وبقيت جالس حداها 5 سوايع من بعد ما قتلتها”

تكشف معطيات دقيقة حصلت عليها آسفي كود” أن الجزار الذي أقدم على قتل زوجته بجمعة اسحيم كشف خلال التحقيقات التمهيدية التي أجريت معه، أنه كان على ود كبير مع زوجته، وكشف على أنه سبق له تحويل ملكية المنزل في اسم زوجته الهالكة.

وأكد المتهم أن علاقته بزوجته تطورت نحو الأسوأ خلال الشهر الأخير، بعد أن التمس منها الحصول على قرض بنكي لا يتجاوز مليون سنتيم من أجل مساعدته على إعادة الاشتغال ضمن مجال الجزارة بالأسواق الأسبوعية.

وأكد المتهم أنه زوجته فاجأته برفضها التام لطلبه، قبل أن ينشب بينهما شجار في حدود الساعة الرابعة من ليلة الأربعاء، تطور إلى أن وجه لها طعنة على مستوى الصدر، وهو الأمر الذي أربكه وجعله يمكث بجانبها حيث تزايدت حدة نزيفها، مما أفضى الى وفاتها بعد ذلك.

وفي حدود الساعة التاسعة صباحا، سارع الجاني إلى التوجه صوب مركز الدرك الملكي بجمعة اسحيم، والذي لا يبعد سوى أمتار قليلة من موقع الجريمة، حيث سلم نفسه، وكشف عن ملابسات ارتكابه جريمة قتل زوجته.

ومن جهتها نفت مصادر أمنية أن يكون الجاني قد قام بذبح زوجته، واكدت أن الأمر كان مرتبطا بتوجيه طعنة لها على مستوى الصدر بفعل النزيف الحاد الذي تعرضت له.

وكانت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بجمعة اسحيم قد حلت بموقع الحادث، رفقة عناصر القسم الجنائي حيث أجرت مسحا بمسرح الجريمة، قبل أن تعمل على وضع المتهم تجت تدابير الحراسة النظرية بناءا على تعليمات أصدرها الوكيل العام بآسفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة