صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

ألبوم صور : الشبيبة التجمعية بجهة مراكش آسفي تناقش “الثقة وأبعادها في بلورة نموذج تنموي جيد”

مراكش : آسفي كود

285
نظمت الشبيبة التجمعية  بإقليم مراكش، صباح السبت الماضي،المقر الجهوي للحزب بمراكش، وتحت إشراف المنظمة الجهوية للشبيبة التجمعية بجهة مراكش اسفي ، ندوة علمية حول موضوع ” عرض سياسي بحمولات  جديدة لتوطيد الثقة ”  .
 الندوة التي حضرها عدد كبير من مناضلي الحزب،  وقياداته الجهوية والإقليمية والمحلية، قدمت خلالها مداخلات همت بالخصوص شرح مضامين مسار الثقة وأبعاده المرتبطة بمساهمة الحزب في بلورة نموذج تنموي جديد ، يعطي الاهمية الكبرى للقطاعات الاجتماعية الاساسية كالصحة والتعليم  والتشغيل .
 وأجمع المشاركون  في أشغال الندوة، على أهمية هذا المشروع المجتمعي الذي يعتبر ثمرة نقاش قيادات الحزب وقواعده ، من خلال جولات جهوية اخدت ازيد من 100 الف مناضل ومناضلة في استطلاعات بخصوص اولويات وانتظارات المواطنين والمواطنات في قطاعات حيوية  قبل صياغته .
وعلى هامش الندوة العلمية تفقد مصطفى بايتاس، والوفد المرافق له ، أعضاء المكتب الساسي ونواب برلمانيين ورؤساء التنظيمات الموازية والقطاع الطلابي،  مرافق المقر الجهوي للحزب بمراكش ، الذي أبدى  إعجابه بالمنشأة التي اعتبرها توفر ظروف متميزة للإشتغال .
وحضر أشغال الندوة العلمية  محمد القباج المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي ، وعدد من النواب البرلمانيين ، وعدد من أعضاء المكتب السياسي، والمنسقين الاقليمين بجهة مراكش اسفي،  والمنسقين المحليين بعمالة مراكش .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة نزهة الوافي تدعو من مراكش الى تشجيع تبادل التجارب بين الدول الإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي خبراء مغاربة وأجانب يلتئمون بمراكش في إطار الدورة 18 للمؤتمر العالمي للاتصالات اللاسلكية والشبكات مراكش: مجموعة لاماليف الرائدة في مجال التعمير ونجم الراب الفرنسي ميتر غيمس يتحدان لإحداث مجموعة لاماليف إفريقيا
=