فيديو : حزب الاستقلال ينهج تواصلا استثنائيا بين منتخبيه بمجلس جهة مراكش آسفي ومجالس الأقاليم للعمالات ورؤساء الجماعات الترابية بالجهة

أسفي كود8 ديسمبر 2018آخر تحديث : السبت 8 ديسمبر 2018 - 9:10 مساءً
أسفي كود
جمعيات وأحزابفي الواجهة
فيديو : حزب الاستقلال ينهج تواصلا استثنائيا بين منتخبيه بمجلس جهة مراكش آسفي ومجالس الأقاليم للعمالات ورؤساء الجماعات الترابية بالجهة

كرس حزب الاستقلال نهجا جديدا في التواصل بين منتخبيه بمجلس جهة مراكش آسفي، ومجالس الأقاليم للعمالات ورؤساء الجماعات الترابية بالجهة.

وشكل اللقاء الذي احتضنته آسفي صباح السبت 8 دجنبر 2018، فرصة سانحة طرحت خلالها مختلف الاشكالات المرتبطة بعمل المنتخبين، وكذا البرامج والمشاريع التي ساهم منتخبي حزب الاستقلال بمجلس جهة مراكش آسفي في اخراجها الى حيز الوجود.

وأجمعت التدخلات على ضرورة مواصلة خلق تماسك بين جميع منتخبي الحزب، من أجل تحقيق طموحات المواطنين، وتجسيد الوعود الانتخابية على أرض الواقع.

اللقاء الذي عرف حضورا كبيرا لمختلف مكونات المنتخبين بجهة مراكش آسفي، سرد خلاله منتخبي حزب الاستقلال بمجلس جهة مراكش آسفي، المشاريع والبرامج التي من المنتظر أن تخرج الى حيز الوجود بمختلف مناطق الجهة.

وتميز اللقاء ذاته بمكاشفة حقيقية بين جميع المنتخبين وطرح أفكار وبرامج كفيلة بخلق تنمية مستدامة، ودعم مختلف المبادرات الرامية الى النهوض بمخلف مجلات التنمية بعدد من مناطق جهة مراكش آسفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة