تأجيل محاكمة أمريكي هتك عرض قاصرات وصورهن في مشاهد خليعة بشيشاوة

أسفي كود31 يناير 2019آخر تحديث : الخميس 31 يناير 2019 - 12:32 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
تأجيل محاكمة أمريكي هتك عرض قاصرات وصورهن في مشاهد خليعة بشيشاوة

أرجأت الغرفة الجنائية الاستئنافية بمحكمة الاستئناف بمراكش، زوال اليوم الخميس، محاكمة أمريكي من اصل مغربي ، الى بداية الشهر المقبل، بعد أن كانت هيئة قضائية جنحية تلبسية بمحكمة الاستئناف بمراكش، قد أدانته سابقا بأربع سنوات سجنا نافذا، بتهمة استدراج قاصر يقل عمرها عن 18 سنة بالتدليس، وهتك عرض قاصر يقل عمرها عن 18 سنة نتج عنه افتضاض والتهديد.

وحكمت الهيئة القضائية على المتهم ذاته بأداءه مبلغ 3 ملايين سنتيم لفائدة الضحية خديجة الحر، والتي كانت قد فجرت فصول القضية خلال بداية شهر مارس من السنة الماضية، حيث عثر داخل منزل المتهم على 40 شريطا اباحيا، يظهر فيها المتهم رفقة فيات قاصرات في أوضاع مخلة بالحياء.

وكان المتهم قد جرى اعتقاله يوم 8 مارس 2018، بعد أن توارى عن الأنظار لأسابيع طويلة بعد تفجر الفضيحة،  بمنطقة مجاط بإقليم شيشاوة، وتسريب قرص مدمج يتضمن علاقاته الجنسية الشاذة مع قاصرات داخل اقامته السياحية بمنطقة مجاط الى عون سلطة، سارع الى اخبار الأجهزة الأمنية بالموضوع.

وأجرت حينها عناصر القسم الجنائي بالمركز الترابي للدرك الملكي بشيشاوة، تفتيشا دقيقا داخل الاقامة السباحية بدوار الغريبي بالجماعة القروية مزوضة، حيث حجزت هناك كاميرات تصوير داخل احدى الغرف التي ظهرت بالأشرطة الجنسية التي تم تسريبها.

وفي الوقت الذي اعترف فيه المتم بأن العلاقات الجنسية مع الفتيات القاصرات كانت برضاهن، فقد اعترف على أن أحد أقاربه هو من عمد الى تسريب الشريط الجنسي الذي فجر الفضيحة، الى أحد اعوان السلطة بقيادة مزوضة، بعد خلافات مالية كانت قد نشبت بينهما.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة