صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

بالصور من تركيا : كودار ونجل الرئيس التركي يتدارسان آفاق شراكة اقتصادية وفتح خط جوي مباشر بين إسطنبول ومراكش

آسفي كود

929

تدارس سمير كودار، النائب الأول لرئيس مجلس جهة مراكش آسفي، والسيد بلال نجل الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، زوال اليوم الاثنين، آفاق ووترتيبات تعاون اقتصادي بين تركيا وجهة مراكش آسفي، قبل أن يتوج اللقاء بالإعلان عن تنظيم خط جوي مباشر بين إسطنبول ومراكش منتصف شهر أبريل المقبل.

اللقاء الذي حضره أيضا عبد العزيز كاوجي، رئيس لجنة اقتصادية واجتماعية بمجلس جهة مراكش آسفي، شكل مناسبة سانحة، تناول خلالها الطرفين المغربي والتركي، العلاقة الوثيقة التي تربط بين الشعبين المغربي والتركي، في وقت تطرق فيه سمير كودار الى الآفاق الاستثمارية الواعدة التي بإمكان جهة مراكش آسفي أن توفرها للمستثمرين والفاعلين الاقتصاديين الأتراك.

ومن المنتظر أن يعقد سمير كودار رفقة الوفد المرافق له، عددا من اللقاءات مع مسؤولين أتراك ترتبط في عمقها بالبحث عن استثمارات تركية، وتعاون جهوي من شأنه أن يدعم العلاقات التركية المغربية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الخميس 18 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مراكش. ضبط 4 شبان يمتهنون التسول بملابس نسائية مراكش... انتخاب المغرب رئيسا للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة فيديو : انزال أمني كبير بسبت جزولة فك الحصار عن الشارع الرئيسي وأزال الاحتلال والباعة الجائلين ما عجبهمش الحال فيديو : السيد معتصم مدير قطاع الماء بآسفي يكشف التطورات المتعلقة بتزويد دواوير اقليم آسفي بالماء الشروب مراكش .. انطلاق أشغال الدورة الخامسة للمنتدى الإفريقي للتنمية المستدامة نزهة الوافي تدعو من مراكش الى تشجيع تبادل التجارب بين الدول الإفريقية لتحقيق التنمية المستدامة أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء 17 أبريل 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي خبراء مغاربة وأجانب يلتئمون بمراكش في إطار الدورة 18 للمؤتمر العالمي للاتصالات اللاسلكية والشبكات مراكش: مجموعة لاماليف الرائدة في مجال التعمير ونجم الراب الفرنسي ميتر غيمس يتحدان لإحداث مجموعة لاماليف إفريقيا
=