دكالة محيحين على الجامعة…الحكم عطا لفريق عبدة ضربة جزاء ماكايناش

أسفي كود10 مارس 2019آخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 2:48 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
دكالة محيحين على الجامعة…الحكم عطا لفريق عبدة ضربة جزاء ماكايناش

وجه فريق الدفاع الحسني الجديدي رسمياً رسالة احتجاج إلى مديرية التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد إسدال الستار على مباراته أمام أولمبيك أسفي، مساء أمس السبت، برسم الأسبوع 21 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وحسب بلاغ للنادي الدكالي، فإن المجموعة كانت ضحية لأخطاء تحكيمية أثرت على نتيجة المباراة، بعد إعلان الحكم عبد العزيز لمسلك عن ركلة جزاء لصالح الفريق الخصم في الوقت بدل الضائع،غير صحيحة، لكنها منحت آسفي نقاط المباراة الثلاث، بعد أن كانت المباراة تتجه إلى النهاية على إيقاع التعادل.

وأوضح البلاغ ذاته أن لاعبي الدفاع الحسني الجديدي عانوا من استفزازات الحكم خلال المباراة ذاتها، والذي امتنع عن إشهار الإنذارات في حق لاعبي الخصم، رغم هفواتهم والأخطاء التي ارتكبوا في حق العناصر الجديدية.

وطالب الدفاع الحسني الجديدي مديرية التحكيم الوطنية بمعاقبة الحكام المتهاونين والذين كانت لقراراتهم الخاطئة تأثير على نتائج المباريات، مشدداً بأن النادي، يدافع بجميع الوسائل القانونية عن مطالبه بعد الحيف الذي طاله في عدد من المباريات كان آخرها أمام أولمبيك أسفي، أمس.

وانضاف فارس دكالة إلى قائمة الأندية التي احتجت بقوة على التحكيم بالجولات الأخيرة، رافعة تظلمها إلى المديرية الوطنية وجامعة الكرة، لتخرج الأخيرة بقرارات تأديبية صارمة في حق مجموعة من أصحاب “الصافرات”، امتدت للتوقيف لمباراتين، والتدرج بالأقسام الوطنية الأخيرة، قبل العودة للدوري الاحترافي بقسميه الأول والثاني.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة