هذا ما قالته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء عن مدن جهة مراكش آسفي

أسفي كود13 مارس 2019آخر تحديث : الأربعاء 13 مارس 2019 - 1:45 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
هذا ما قالته الصحف الوطنية اليوم الأربعاء عن مدن جهة مراكش آسفي

الصباح    العدد . 5861   13/3/2019

قتل طفل و حرق جثته بمراكش

تعم الحالة استنفار قصوى لدى المصالح المنية بمراكش لفك لغز مقتل طفل و حرق جثته في ظروف غامضة داخل منزل مهجور بمنطقة الرويضات بالمدينة .  

المساء   العدد .3836   13/3/2019

عمال نظافة باليوسفية يتسلقون لاقطا هوائيا و يهددون بالانتحار احتجاجا على طردهم

تسلق ثلاثة عمال مطرودين من شركة التدبير المفوض المكلفة بالنظافة بمدينة اليوسفية صباح أول أمس الاثنين لاقطا هوائيا و هددوا بالانتحار بعد تعرضهم للطرد من الشركة مؤخرا.

الأحزاب الليبرالية تؤكد من مراكش على ضرورة مرشحات يتمتعن بالتجربة و التكوين

أكدت الأحزاب الليبيرالية الإفريقية المجتمعة بمراكش نهاية الأسبوع الماضي بمناسبة انعقاد الجمع العام العادي للشبكة الليبرالية الإفريقية التزامها بتعزيز تمثيلية و مشاركة النساء في جميع الهيئات التنفيذية و التشريعية و التكوين الرسمي للنساء داخل هذه الأحزاب على ضرورة اتخاذ عدة تدابير لتمكين النساء من التمتع بمساواة حقيقية ليس فقط من حث المبدأ و إنما أيضا من حيث النتائج .

اعتقال شاب قتل  والده و أحرق جثته

تمكنت عنار المركز القضائي للدرك الملكي بقلعة السراغنة عصر أول أمس الأثنين من توقيف قاتل والده بدوار النفافتة التابع للجماعة القروية سيدي الحطاب بدائرة بني عامر .

اعتقال متهمين بذبح مختل عقليا و قطع جهازه التناسلي

أقدم متهمان في مشهد مقزز ليلة الأحد على ذبح مختل عقليا في عقده الرابع و قطع جهازه التناسلي . و كشفت مصادر “المساء” أن الجريمة وقعت بمركز جماعة الغيات في اتجاه مدينة أسفي .وتم اكتشاف الجثة في منتصف الليلة نفسها حيث عثر على الضحية الذي يعيش حالة تشرد مذبوحا و قد بتر عضوه الذكري .و قد تم نقل الجثة صوب مستودع الأموات بأسفي .

شخص ينتحر بعد توجيهه 7 طعنات إلى امرأة بمراكش

اهتز دوار الحاج العربي بجماعة السويهلة التابعة لعمالة مراكش صباح أول أمس الاثنين على وقع محاولة قتل و انتحار . 

الأحداث المغربية   العدد 6771    13 /3 /   2019

القفزة القاتلة

مرة أخرى تعاقب مرتفعات إقليم الحوز سائحا سويسريا رفع التحدي في وجهها و قرر ممارسة هواية القفز بالمظلة بين ربوعها دون اتخاذ الاحتياطات اللازمة .فقد أعلن أول أمس عن إضافة السائح الثلاثيني إلى قائمة الضحايا هذه المرتفعات الجبلية أثناء خوضه تاحدي القفز بالمظلة فأخطأ التقدير و الحساب لتتلقفه صخور المرتفعات جبال الأطلس وترديه قتيلا . 

أخبار اليوم    العدد 2842   13/3/2019 

شاب يقتل والده ببندقية صيد ويطمره في حفرة بالسراغنة

المشتبه به الرئيس في جريمة عنف مروعة ضد الأصول باقليم السراغنة في قبضة الأمن فقد أوقفت فرقة أمنية مشتركة مكونة من عناصر تابعة للمركز القضائي لسرية الدرك الملكي بقلعة السراغنة و المنطقة الإقليمية أللأمن بابن جرير شابا في 19 من العمر كان توارى عن الأنظار مباشرة بعد العثور على جثة والده مساء السبت الماضي مطمورة في حفرة عميقة غير بعيد عن ضيعة فلاحية في ملكية العائلة بدوار ” النفافتة ” بالجماعة القروية” سيدي الحطاب ” بإقليم قلعة السراغنة . 

الأخبار      العدد 1940     13/3/  2019

إدانة رئيس جماعة أسفي غيابيا في قضية شيك بدون رصيد بقيمة 32 مليونا

أدانت هيئة قضائية بالمحكمة الابتدائية في أسفي رشيد محب رئيس جماعة الغياث و الكاتب الإقليمي لحزب التقدم و الاشتراكية بعد متابعته من قبل النيابة بتهمة إصدار شيك بدون رصيد بقيمة 32 مليون سنتيم . 

إيقاف شاب قتل والده و أضرم النار في جثته بقلعة السراغنة 

تمكنت عناصر من المركز القضائي التابع لسرية الدرك الملكي بقلعة السراغنة بعد عصر أول أمس ( الاثنين) من ايقاف شاب المتهم بقتل والده و احرق جثته و دفنها ليتم وضعه رهن التدابير الحراسة النظرية قبل تقديمه أمام النيابة العامة المختصة .

اختفاء 300 مليون من الاستثمارات بمسبح أسفي بعد تفويته ب 30 مليونا

اختفت جميع الاستثمارات المالية التي وردت في كناش تحملات تفويت المسبح البلدي في أسفي بعدما لم تلتزم الشركة الفائزة بالصفقة بتنفيذ التزاماتها المالية المنصوص عليها في دفتر التحملات خاصة أشغال إصلاح جميع مرافق المسبح و المساحات الخضراء و إنشاء مقهى و مطعم و إعادة إصلاح أرضية المسبح و تزويده بمحركات جديدة و تصفية المياه ترتفع إلى 300 مليون سنتيم .

العثور على جثة خمسيني انتحر بعدما وجه سبع طعنات قاتلة لعشيقته بضواحي مراكش

جريمة نكراء اهتز لها دوار ” الشيخ” بالجماعة القروية ” السويهلة  ” بضواحي مراكش بعد زوال أول أمس الاثنين بعد العثور على جثة خمسيني بجانب عشيقته منزوعة الثياب و الغارقة في دمائها بعد اصابتها بسبع طعنات .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة