أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود19 مارس 2019آخر تحديث : الثلاثاء 19 مارس 2019 - 10:35 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أهم ما تناولته الصحف الوطنية اليوم الثلاثاء 19 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأخبار    العدد 1945    19/03/2019

عمدة مراكش يبيع ممتلكات المدينة في المزادات العلنية

  أعلن محمد العربي بلقايد عمدة “البيجيدي ” عن بيع العقار الذي كان يحتضن سوق الجملة للخضر و الفواكه سابقا و المقدر ة مساحته ب 8 هكتارات وذلك دون الرجوع إلى المجلس الجماعي لمراكش من أجل إصدار مقرر التفويت .

 الصباح    العدد 1945    19/03/2019

 كلب يقتات على جثة صاحبه

  تواصل مصالح الدرك الملكي بحد الدرا بإقليم الصويرة البحث في ملابسات جثة عثر عليها نهاية الأسبوع الماضي في حالة متقدمة من التحلل في احد المنازل بالمركز القروي.

“شرع اليد ” في حق مسيحيين بمراكش

  كشفت الجمعية المغربية للحقوق و الحريات الدنية  نهاية الأسبوع الماضي تفاصيل اعتداء مجهولين على مسحيين مغاربة بتطوان و مراكش و توصل آخرين برسائل تهديد اضافة إلى  حالات التحرش الجنسي بمسيحيات . 

الأحداث المغربية   العدد 6776    19/03/2019

 دانماركيون يتحدون الإرهاب

  وعيا منهم بأجواء الأمن و السلام التي  تتميز بها الديار المغربية و للتأكيد على أن فاجعة شمهروش التي أودت بمواطنتهم لويزا و رفيقتها النرويجية مجرد حادثة عابرة و سحابة صيف أراداها بعض سد وشح سواد التطرف قلوبهم قبل عقولهم شد فوج سياحي  من الدانمرك الرحال صوب إقليم الحوز في  طريقهم إقليم امليل تحدوهم رغبة أكيدة في تسلق مرتفعات توبقال بجبال الأطلس الكبير . 

 بندقيات تستنفر أمن أسفي

 قادت سياقة متهورة لسائق شاحنة كبيرة كانت متجهة إلى مدينة أسفي في الطريق الرابطة بين أسفي و ثلاثاء بوكدرة صباح الأحد الماضي إلى العثور على ثلاث بندقيات صيد غير مرخصة داخل منزل خال بمنطقة ثلاثاء بوكدرة .

شرع اليد يصيب شقيقين بالرصاص

   انتهى خلاف بين أسرتين بدوار لبريكات باقليم الرحامنة بدوار البريكات باقليم الرحامنة زوال السبت الماضي حولة أحقبة استغلال قطعة أرضية حول أحقبة استغلال قطعة أرضية باصابة شقيقين بأعيرة نارية …..

 المساء   العدد 3841    19/03/2019

اخشيشن ” البام ” عانى مشاكل تنظيمية بسبب مناصب المسؤولية

  أكد أحمد اخشيشن نائب الأمين العام لحزب الصالة و المعاصرة أن التنظيم عانى في السنتين الماضيتين أوضاعا استثنائية و من بينها عدم قدرته على تفعيل تنظيم هياكله رغم المكتنة الكبيرة …..

اعتقال مستشار مبحوث عنه في قضية سرقة معادن

  وضعت عناصر الدرك الملكي لسرية امنتانوت صباح أمس الأحد مستشارا جماعيا رهن تدابير الحراسة النظرية بعد أن اتهمه شقيقان بمحاولة سرقة أغنامهما ليلا من تقليدي بدور “تاسا” .

الجامعة تلزم أولمبيك أسفي بأداء 79 مليون لفائدة ماتياس

  تواصل لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية تصفية النزاعات التي كانت معروضة أمامها ضد اولمبيك أسفي بعدما طالبت الفريق بأداء مستحقات

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة