أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود18 يونيو 2019آخر تحديث : الثلاثاء 18 يونيو 2019 - 1:40 مساءً
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الثلاثاء 18 يونيو 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأحداث المغربية     العدد  6852   18/06/2019

يذبح زوجته بتحناوت و يعتقل بمراكش

  أقدم شخص في عقده الثالث صباح يوم الأحد 16 يونيو الجاري بدوار “دوكفاي” غير بعد من لمركز تحناوت بالحوز على ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد بقطعة زجاج اختارها من بين أخرى بعد تكسيره لمرآة ولاذ بالفرار في اتجاه بيت أسرته بمدينة مراكش .

زامبيا تحطم معنويات الأسود

  تكبد المنتخب الوطني المغربي أول أمس الأحد هزيمته الثانية تواليا بطابع ودي هذه المرأة أمام المنتخب الزامبي بثلاثة أهداف لهدفين خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير لمراكش .

الأخبار اليوم    العدد  2921   18/06/2019

قلق من طريقة نقل الفحم الحجري في أسفي

  انقلب شاحنة ضخمة محملة بأطنان من مادة “الفحم الحجري” وشط شارع الحسن الثاني الذي تقابله أحياء سكنية مأهولة بالناس في مشهد حبس النفاس خلال ساعات الأولى من صباح “الأحد-الاثنين ” وكانت تسير صوب المحطة الحرارية لأسفي من خلال شارع ” الحسن الثاني ” .

التحقيق مع سعودي سحل مواطنا مغربيا حتى الموت بالشارع العام بمراكش

    يجرى قاضي التحقيق باستئنافية مراكش أبحاثا قضائية في شأن خلاف مروري وقع مؤخرا بين مواطن مغربي وسائح خليجي و انتهى بجريمة قتل مروعة في الشارع العام بالمدينة نفسها . 

المساء    العدد  3916   18/06/2019

أولمبيك أسفي يحسم ترتيبات الموسم المقبل

  حسمت الإدارة التقنية لأولمبيك أسفي بقيادة المدرب هشام الدميعي بتنسيق مع إدارة الفريق في الترتيبات التقنية للموسم المقبل خاصة تاريخ استئناف الاستعدادات و برنامجها العام و المعسكر الإعدادي للفريق و طبيعة الخصاص و المباريات الإعدادية .

الأخبار     العدد  2021   18/06/2019

وباء التهاب السحايا يضرب أسفي و استنفار وبائي لمحاصرة الداء

  سجلت يوم الأحد بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بأسفي حالة وباء التهاب السحايا بعدما تم نقل شخص من مواليد سنة 1982 يقطن بحي أموني الجنوبي في حالة متقدمة من الإصابة .

البت في اتهام برلماني ورئيس جماعة بالتزوير و الاستيلاء على عقار بمراكش

   من المقرر أن تبت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمراكش يوم الخميس 20 يونيو الجاري في قضية المستشار البرلماني عن حزب الأصالة و المعاصرة رئيس جماعة “واحة سيدي إبراهيم ” بضواحي مراكش المتابع من أجل التزوير في محرر رسمي و استعماله و الاستيلاء على عقار .

عراك دموي بين رئيس مجلس مقاطعة مراكش و مستشار بالصويرة ينتهي في المستعجلات

  علمت “الأخبار” أن نزاعا بين مستشار جماعي بالصويرة رئيس مجلس مقاطعة النخيل بمراكش انتهى بتبادل الضرب مما أوصلهما معا إلى أقسام المستعجلات بكل من المستشفى الإقليمي بالصويرة وأحد المصحات الخاصة بالمدينة .

.

الوكيل العام لأسفي يتابع عدلين و “مقدما ” و موضفا استولوا على عقار بالصويرة

    قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف في أسفي إيداع موظف تعليم و شخصين اثنين رهن الاعتقال الاحتياطي بسجن أسفي في وقت قرر متابعة عدلين اثنين وعون سلطة برتبة “مقدم حضري ” في حالة سراح مؤقت في قضية تكوين عصابة إجرامية و استيلاء على عقار في جماعة سميمو التابعة لإقليم الصويرة تبلغ مساحته 6 الآلاف متر مربع في ملكية مهاجر مغربي متوفى و يحمل جنسيتين الفرنسية و المغربية .

إيقاف برازيلي بمطار مراكش حاول تهريب الكوكايين داخل معدته

    أوقفت مصالح شرطة الحدود بمطار مراكش المنارة يوم أول أمس “الأحد” مواطنا برازيليا حاول تهريب كميات من المخدرات الصلبة “الكوكايين” داخل معدته قبل أن يجري نقله إلى قسم المستعجلات من أجل استخراج كمية المخدر من بطنه .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة