صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

صور…. فعاليات جمعية “الشعلة” تتدارس بآسفي موضوع الجهوية الموسعة والرهانات المستقبلية

آسفي كود

205

أسدل الستار عن فعاليات اللقاء الجهوي الذي نظمه المكتب الوطني لجمعية الشعلة للتاربية والثقافة بجهة مراكش آسفي مساء اليوم الأحد 23 يونيو 2019، بمشاركة فروع الجمعية بالمدن والأقاليم المشكلة للجهة ذاتها.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء الذي احتضن فعالياته مركز الإيواء جنوب آسفي، في سياق سلسلة  اللقاءات الجهوية التي أطلقها المكتب الوطني بكافة جهات المغرب، تحت شعار موحد:” الجهوية مؤسسة رافعة للتنسيق والحكامة الجمعوية” أيام 21 و22 و23 يونيو الجاري.

وأوصى المشاركون في هذا اللقاء التنظيمي، والذي أطره كل من سعيد عزوزي وليلى عاطير عضوين بالمكتب الوطني لجمعية الشعلة للتربية والثقافة إلى تقوية التنسيق الجهوي للفروع، والرفع من مستوى تكوين أطر المخيمات، مع تقوية الجانب التنظيمي للفروع، وتعزيز الإعلام والتواصل، توحيد البرامج والأنشطة على صعيد الجهات، وتفعيل مستجدات الجهوية الموسعة.

- الإعلانات -

اللقاء ذاته، دعا الى تنفيذ خلاصات اجتماع المجلس الإداري، والمجلس الوطني لجمعية الشعلة، في ما  يتعلق بإدماج الطفولة والشباب في الدينامية المحلية والجهوية والوطنية بشبكة الجمعية، والانفتاح على المؤسسات والمنظمات ذات الأهداف المشتركة، وكذا إشراك الشباب والطفولة في تحمل المسؤولية وتنويع التكوين.

إلى ذلك، تضمنت فعاليات اللقاء الجهوي، ورشات موضوعاتية وأخرى تكوينية، لقاءات مفتوحة، ندوات داخلية من أجل تنمية القدرات وتأهيل العنصر البشري لجمعية الشعلة بغية مواكبة المستجدات القانونية المتعلقة بالجهوية وكذا القوانين المنظمة للمخيمات الربيعية والصيفية.    

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=