أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الاثنين 22 يوليوز 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

أسفي كود22 يوليو 2019آخر تحديث : الإثنين 22 يوليو 2019 - 10:42 صباحًا
أسفي كود
في الواجهة
أشنو قالت الصحف الوطنية اليوم الاثنين 22 يوليوز 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي

الأحداث المغربية العدد 6881 22/07/2019

نائب عمدة مراكش في الحراسة النظرية

وضع جمال العكرود، نائب عمدة مراكش، نفسه موضوع المساءلة القضائية ، بعد امن جاءت تعليمات النيابة العامة صارمة بتسييجه بحبال الوضع تحت الحراسة النظرية لحين مثوله أمام وكيل الملك لإحاطته بالمتعين من إجراءات. أصل الحكاية يعود إلى أول أمس، حين دفعت حدة الإحساس بفائض من القوة والعنجهية نائب العمدة الحالي وعضو مجلس المستشارين السابق إلى التمرد على المصالح الأمنية.

الأخبار العدد 2050

البحث مع الكاتب الإقليمي ل(( البيجيدي)) بأسفي في قضية التلاعب بمداخيل الجماعة

بتعليمات من النيابة العامة في المحكمة الابتدائية لآسفي استمعت عناصر الدرك الملكي إلى محمد العيشي، الكاتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية الذي يشغل منصب وكيل المداخيل بجماعة شهدة، في قضية تلاعبات تهم تحصيل المداخيل المالية للجماعة. وأمضى العيشي 5 ساعات مطولة من التحقيق انتهت بتوقيع محضر الاستماع إليه بتعليمات من النيابة العامة.

اعتقال برلماني ونائب عمدة مراكش بعد لمسؤولين أمنيين بالارتشاء

أوقفت مصالح الشرطة القضائية، يوم الجمعة الماضي، (( جمال.ع))، المستشار البرلماني ونائب عمدة مراكش، بعد اتهامه لمسؤولين أمنيين بالارتشاء وتوجيهه لهم سيلا من الشتائم والسباب داخل مقر ولاية الأمن، بعدما أغلقوا ملهى ليليا في ملكية والده. وبحسب مصادر عليمة، فإن مصلحة الشؤون العامة لولاية أمن مراكش المكلفة بالأماكن العامة، ضبطت مجموعة من المخالفات بأحد الملاهي الليلية تابع لفندق مصنف ومملوك لبرلماني سابق بالطريق الرابط بين مراكش والدار البيضاء.

30مليون كفالة وسحب جواز سفر محام متهم بالاستيلاء على عقارات بآسفي

قرر قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية لآسفي متابعة محام معروف في حالة سراح مؤقت مقابل أدائه لكفالة مالية بقيمة 30 مليون سنتيم، وسحب جواز سفره وإغلاق الحدود في حقه وإخضاعه للمراقبة القضائية مرة واحدة كل أسبوع، ودلك بعد إحالته عليه من قبل عقارات والتزوير في محررات رسمية والنصب والاحتيال.

الإدريسي يبعد لاعبين عن الكوكب المراكشي

أبعد هشام الإدريسي، مدرب الكوكب المراكشي لكرة القدم، مجموعة من العناصر التي خضعت لاختبارات رفقة الفريق في الفترة الماضية، بعدما أبانت عن مستوى غير جيد. وكشفت مصدر مقرب من الإدريسي أن مجموعة من اللاعبين خضعوا الاختبارات بدنية وتقنية وكانوا قريبين من التوقيع لنادي الكوكب المراكشي.

المساء العدد 3945

أزمة بين الداخلية والتجهيز بسبب قرار خاص بربط المنازل بالكهرباء

حالة من الفوضى والغضب تسود داخل الجماعات الترابية ووزارة الداخلية بعد أن ترامي عزيز الرباح، وزير التجهيز السابق على الاختصاصات على الاختصاصات الذاتية لعدد من الجماعات والسماح لموطنين بربط منازلهم بشبكات الربط الكهربائي من خلال الإدلاء بشهادة السكنى بدل رخصة السكن.

البودالي يكمل إجراءات توقيعه في كشوفات أولمبيك أسفي

أنهى أولمبيك أسفي الجدل الذي رافق عدم استكمال اللاعب عصام البودالي؛ لإجراءات توقيعه النهائي في كشوفات الفريق، خاصة بعد اعتذاره المفاجئ في الوهلة الأولى عن حمل قميص الفريق خلال الموسم المقبل، قبل أن يتم منحه مهلة للتفكير وبعد مسؤولي الفريق باللجوء إلى الجامعة. وأكمل البودالي الجمعة الماضي، بعد طول انتظار وتردد انتقاله إلى صفوف أولمبيك أسفي، بعد توقيعه لعقده النهائي.

الصباح العدد 5969

فض اشتباك ينتهي بقتل

اهتز درب الفران بالمدينة العتيقة بمراكش، صباح أول أمس ( السبت) على وقع جريمة قتل ، دهب ضحيتها شاب عشريني على يد القاتل الذي لم يكن سوى ابن حيه. وحسب مصادر ” الصباح”، فإن الأبحاث الأولية، كشفت أن دوافع الجريمة تعود إلى سوء الفهم الذي حصل بين الضحية والمتهم بعد محاولته فض اشتباك بين الهالك وامرأة مسنة.

أولمبيك أسفي

يستأنف لاعبو اولمبيك أسفي تداربيهم اليوم ( الاثنثن)، بعدما استفادوا من يوم راحة،أمس ( الأحد). واكتفى الفريق العبدي بالتعادل هدفين لمثلهما، في ثاني مباراة ودية خاضها أول أمس ( السبت) أمام سريع وادي زم بالغولف الملكي بالجديدة.

الورداني يقترب من آسفي

اقترب اللاعب أنس الورداني من الانضمام إلى اولمبيك آسفي، بعد نهاية العقد الذي كان يربطه بمولودية وجدة. وأكد الورداني أنه يدرس العديد من العروض، إلا أن عرض اولمبيك آسفي يبقى الفضل والأكثر جدية.

استقالة ثالثة بمكتب آسفي

قدم عز الدين إبراهيم، عضو مستشار بالمكتب المسير لأولمبيك آسفي، استقالته من منصبه. وقال العضو المستقيل في اتصال هاتفي مع ((الصباح))،((تأخرت كثيرا في تقديم استقالتي. فكرت في دلك قبل أشهر وكنت أتردد في وضعها بإدارة الفريق،لأني كنت أعتقد آن بعض الأمور ستتغير داخل المكتب، لكن لا شيء تغير وبقي الوضع على ما هو عليه)).

الكوكب يوقع لثلاثة لاعبين

تعاقد الكوكب المراكشي مع ثلاثة لاعبين شباب، لمدة أربع سنوات، بعد مشاركتهم في تدريب الفريق الأول، ويتعلق الأمر بعبد الحي طويحين وياسين الجوبي وأيمن بلعايدي وعمر وضاح.

الدفاع يقدم لاعبيه الجدد

قدم الدفاع الحسني الجديدي الجمعة الماضي، في ندوة صحافية لاعبيه الجدد، الدين جاء تعاقدهم، ويتعلق الأمر بأنس النية اللاعب السابق لأولمبيك آسفي، والمدافع الأيسر جواد خلوقي من النسمة السطاتية. تم تقديم اللاعبين نيكسون كيباباغي، لاعب منتخب تنزانيا الأولمبي، وإفاسو افانغو جوهنتان، متوسط ميدان المنتخب الكنغواي لأقل من 23 سنة

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة