صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

المحكمة تؤجل النظر في “شكاية بنشماش” في مواجهة سمير كودار

341

قررت المحكمة الابتدائية بالرباط، اليوم الأربعاء، تأجيل النظر في الدعوى التي رفعها حكيم بن شماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة،  ضد سمير كودار، والتي طلب فيها يطالب بالحكم ببطلان انتخاب هذا الأخير رئيسا للجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة المرتقب عقده أواخر شهر شتنبر الجاري.

وطالب دفاع بن شماش من المحكمة عقد جلسة ثالثة قصد الاطلاع على المذكرة الجوابية التي قدمها دفاع سمير كودار للمحكمة، لتقرر هذه الأخيرة تلبية هذا الطلب يوم 18 شتنبر الجاري.

- الإعلانات -

وكان حكيم بن شماش رفع دعوى قضائية ضد سمير كودار على خلفية النزاع حول مشروعية اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الرابع لحزب الأصالة والمعاصرة المتنازع عليها بين تياري ” الشرعية” و ” المستقبل” بحزب الجرار.

وطالب بن شماش في هذه الدعوى، بالحكم بـ”بطلان انتخاب رئيس اللجنة التحضيرية للحزب مع ما يترتب عنه ما يترتب عن ذلك من آثار قانونية”، ويستند في ذلك إلى “السير غير العادي لاجتماع اللجنة التحضيرية وما شابها من تجاوزات واختلالات أثرت على حسن سيره وانعقاده في ظروف نواتية وسليمة شكلا وموضوعا”.

وعلاقة بالموضوع اكد قيادي من اللجنة التحضيرية التي يرأسها سمير كودار، انها منخرطة في اعداد المؤتمر الرابع لحزب الاصالة والمعاصرة لانجاحه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=