تفكيك خلية إرهابية بالبيضاء وشفشاون وحجز أسلحة خطيرة وسيوف ومتفجرات

أسفي كود25 أكتوبر 2019آخر تحديث : الجمعة 25 أكتوبر 2019 - 11:25 صباحًا
أسفي كود
زوومصوت وصورةفي الواجهة

فككت عناصر المكتب المركزي للتحقيقات القضائية، في ساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة،  من صباح اليوم الجمعة، خلية إرهابية مسلحة بمنطقة دار بوعزة نواحي مدينة الدار البيضاء ومدينة شفشاون.

واقتحمت عناصر مكتب “البسيج” صباح اليوم الجمعة، منزلا يوجد بدوار القرية المتواجد بمنطقة دار بوعزة، والذي كان به مجموعة من الارهابيين.

الارهابيين الذين كانوا مخبئين في المنزل، حاولوا مقاومة عناصر البسيج بالرصاص، قبل أن تنتهي العملية بإيقاف الإرهابيين البالغين من العمر 27 و28 سنة.

وحجزت عناصر البسيج داخل مخبأ الخلية الإرهابية مجموعة من الأسلحة النارية والبيضاء إضافة إلى معدات ومواد كيميائية تستعمل في صناعة المتفجرات، كما حجزت أيضا رايات تحمل شعار تنظيم “داعش” الإرهاب.

الخليتين الارهابيتين اللتين تم تفكيكهما صباح اليوم الجمعة، بكل من الدار البيضاء وشفشاون، كانتا تستعدان لتنفيذ عمليات ارهابية بمجموعة من المناطق الحساسة.

وتم اعتقال 6 أشخاص خلال تفكيك الخليتين الارهابيتين، اثنين تم ضبطهما بأحد المنازل بشفشاون، وأربعة أشخاص داخل منزل بحي القرية بدار بوعزة نواحي الدار البيضاء.

وتجدر الإشارة أن عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، المعروفة اختصارا بـ “البسيج”، عثرت صباح اليوم الجمعة، عند اقتحامها لمجموعة من المنازل بدوار القرية بدار بوعزة بالدار البيضاء، على مجموعة من الأسلحة النارية ومواد كيماوية خاصة بالمتفجرات، والأسلحة البيضاء “سواطير” و”سيوف”، بالإضافة إلى رايات تحمل شعار تنظيم “داعش”.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة