مسؤول بآسفي لهف أرض ساوية ثلاثة المليار ب 180 مليون وإطار ببلدية آسفي ومستشار جماعي داو التسمسيرة 60 مليون

أسفي كود26 أكتوبر 2019آخر تحديث : السبت 26 أكتوبر 2019 - 2:39 مساءً
أسفي كود
زوومفي الواجهة
مسؤول بآسفي لهف أرض ساوية ثلاثة المليار ب 180 مليون وإطار ببلدية آسفي ومستشار جماعي داو التسمسيرة 60 مليون

كشفت مصادر عليمة، أنه دوي انفجار فضيحة عقارية بآسفي، سيسمع صداه خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن دخل مسؤول كبير بآسفي على خط اقتناء بقعة أرضية، جرى الاستيلاء عليها بوكالة مزورة، تتجاوز مساحتها 4000 متر، وتناهز قيمتها المالية 3 ملايير سنتيم، وتمت عملية الاقتناء عبر واجهة شركة مراكشية في ملكية شقيقين، يشكلان الواجهة الأمامية للمسؤول الكبير بآسفي.

وفي تفاصيل الفضيحة، أنه وبعد أن تم الاستيلاء على الأرض المذكورة (حفرة السكوم) المتواجدة بمدخل آسفي على مستوى طريق بوكدرة، بواسطة وكالة مزورة من طرف أحد الأشخاص(عبد اللطيف) خلال شهر يوليوز 2018، عمد الى بيعها لابنه، بعد عملية نصب تعرض لها الهاشمي هشام الماك الأصلي للملك المذكور، والذي سبق لآسفي كود أن نشرت فيديو قضيته.

يعد الله عزيز - أسفي كود | safigoud.com

المصادر ذاتها أكدت أن مسؤولا رفيعا بالجماعة الحضرية لآسفي، رفقة مستشار جماعي، دخلا على خط السمسرة في قضية اقتناء المسؤول الكبير بآسفي، للأرض التي جرى الاستيلاء عليها.

وتم الاتفاق على أن يتسلم المسؤول ببلدية آسفي رفة المستشار الجماعي، عمولة تناهز 60 مليون سنتيم، أكد الموثق(…) المشرف على عملية البيع أنهما سيتسلمانها مباشرة بعد انتهاء الإجراءات.

ما ستفجره هذه الفضيحة، يشكل جزءا يسيرا من ملفات المافيا الحقيقة للعقار بآسفي، والتي ظلت تلهف الملايير، في وقت ظل فيه الشارع الآسفي مشغولا بالحديث عن وجوه أخرى اتخذت مطيقة للتغطية على فضائح الحيتان الكبيرة.

خديجة اسد - أسفي كود | safigoud.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة