صديق التوانسة المصري جريشة حكما لمقابلة أولمبيك آسفي والترجي التونسي الذي يفقد لاعبين مهمين

أسفي كود14 نوفمبر 2019آخر تحديث : الخميس 14 نوفمبر 2019 - 3:05 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
صديق التوانسة المصري جريشة حكما لمقابلة أولمبيك آسفي والترجي التونسي الذي يفقد لاعبين مهمين

مرة أخرى يعود الحكم المصري المثير للجدل جهاد جريشة، ليقود مباراة سيكون الترجي التونسي طرفا فيها، حيث سيدير لقاء الفريق التونسي ضد أولمبيك أسفي في منافسات كأس محمد السادس، المقرر إقامته في 23 من الشهر الجاريـ بملعب رادس.

المصري جريشة، الملقب بـ”صديق التوانسة”، كان قد قاد مباراة ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الوداد والترجي التونسي، وتم توقيفه لمدة ستة أشهر من طرف ”الكاف” على خلفية قراراته المجحفة في حق نادي الوداد الرياضي.

وبالموازاة مع ذلك تلقى نادي الترجي التونسي لكرة القدم، ضربة موجعة قبل مواجهة اولمبيك آسفي، برسم إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بغياب نجمه خليل شمام، بسبب الإصابة.

وأثبت الفحوصات الطبية التي خضع شمام جراء الإصابة التي تعرض لخا خلال مباراة فريقه أمام الملعب التونسي ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري التونسي، أن اللاعب في حاجة إلى فترة راحة من 10 أيام، ولن يكون جاهزا للمشاركة في مباراة أولمبيك آسفي.

الترجي سيكون محروما أيضا خلال هذه المواجهة، محروما من خدمات الجزائري عبد القادر بدران، ومحمد علي اليعقوبي الذي تلقى بطاقة حمراء في مباراة الذهاب بآسفي، والتي انتهت بالتعادل هدف لمثله.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة