صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

- الإعلانات -

سابقة في المغرب…بوجنان رئيس جماعة دار سي عيسى يتنازل عن تعويضات 16 شهرا لفائدة صندوق كورونا

984

بعد قراره السابق المرتبط بالتنازل بتعويضات شهر لفائدة صندوق دعم جائحة كورونا رفقة نوابه ورؤساء اللجن  وكاتب المجلس ونائبه، أعلن اليوم عبد اللطيف بوجنان رئيس الجماعة التربية دار سي عيسى، عن تنازله عن جميع تعويضاته الشهرية طيلة الفترة المتبقية من الولاية الانتخابية الحالية لفائدة دعم صندوق جائحة كورونا، والتي تبلغ 16 شهرا.

وقال بوجنان: “هاد الشي أقل ما يمكن نعاونو بيه في هاذ الفترة الحرجة اللي كيمر منها مغربنا الحبيب واللي كنبقاو مدينين ليه بكل ما كنملكو”.

- الإعلانات -

وأكد أن مجلس الجماعة الترابية دار سي عيسى، ومنذ الإعلان عن تفشي وباء فيروس كورونا، اتخذ عددا من الإجراءات المرتبطة بعمليات تعقيم واسعة بتراب الجماعة، وبشكل مستمر الى جانب عدد من حملات التوعية المتعلقة بتطبيق قرار الحظر الصحي.

وشدد عبد اللطيف بوجنان، على أن قرار تنازله عل جميع تعويضاته الشهرية طيلة المدة الانتدابية المتبقية، نابع من استعداده وتجنده لدعم ومساندة مختلف الخطوات الملكية الرشيدة، التي يقوم بها جلالة الملك في ما يتعلق بسلامة وأمن شعبه الوفي.

رئيس الجماعة الترابية دارسي عيسى، وبخطوته التي تعد استثناءا داخل المغرب كأول رئيس جماعة ترابية يتنازل عن جميع تعويضاته المالية، ويكرس بذلك عرفا جديدا يبلور تجند وتلاحم جميع مكونات الشعب المغربي وراء جلالة الملك محمد السادس..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=