أساتذة وطلبة الكلية المتعددة التخصصات بآسفي يستحضرون خصال المرحوم الأستاذ مصطفى أستور في أربعينتيه

أسفي كود7 يونيو 2018آخر تحديث : الخميس 7 يونيو 2018 - 12:35 صباحًا
أسفي كود
التربية والتعليم
أساتذة وطلبة الكلية المتعددة التخصصات بآسفي يستحضرون خصال المرحوم الأستاذ مصطفى أستور في أربعينتيه

استحضر أساتذة مسلك الإقتصاد والتدبير بالكلية المتعددة التخصصات بآسفي، رفقة عدد من الطلبة، خصال المرحوم الأستاذ مصطفى أستور، بمناسبة مرور أربعين يوما على وفاته، في حفل احتضنه أحد فنادق المدينة، ليلة الأربعاء 6 يونيو 2018، بشراكة مع جمعية المرصد الجهوي للتنمية المجالية والتغيير المناخي.

وشكل الحفل التأبيني، الذي حضرته عائلة الفقيد، من زوجة ووالديه وشقيقاته، مناسبة وفاء  لروحه الطاهرة، واعترافا بما أسداه من خدمات جليلة للكلية، ولشعبة الإقتصاد والتدبير. كما شهد الحفل تقديم شهادات في حق الفقيد، قدمها كل من الأستاذ شمس الدين ماية، بالإضافة إلى مساهمة شعرية لطالبة الفقيد السابقة، غيثة السايسي مهداة لروحه الطاهرة.

كما عرض خلال الحفل ذاته، شريط قصير، يوثق  شهادات زملاء المرحوم، وعدد من الطلبة في حقه، كالأستاذ شمس الدين ماية، زميل الأستاذ الراحل بشعبة الإقتصاد، وشهادة قدمتها طالبة لدى المرحوم بالسنة الثانية بشعبة الإقتصاد  التدبير، وشهادة الأستاذ خالد الوافا،رئيس شعبة الإقتصاد والتدبير، رفقة شهادة أخرى قدمتها ضمن نفس الشريط طالبة بشعبة الإقتصاد والتدبير، بالإضافة إلى كلمة مؤثرة للأستاذة  سناء بنسالك، زميلة الراحل بشعبة تدريسه بالكلية..

وسلمت لعائلة الأستاذ الراحل، مصطفى أستور، هدايا تذكارية، تسلمها كل والده، ووالدته، وزوجته.

34728585 10215067109218580 1183031359950553088 n - أسفي كود | safigoud.com

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة