صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

5 سنوات سجنا نافذا لمختطف ومغتصب معاقة ذهنيا بآسفي

700

قضت غرفة جنائية تلبسية ابتدائية، بمحكمة الاستئناف بآسفي، الاثنين الماضي، بخمس سنوات سجنا نافذا في حق متهم باختطاف واغتصاب فتاة معاقة ذهنيا.

وتكشف معطيات دقيقة حصلت عليها “آسفي كود”، أن الجاني (م.ب)، كان يهاجم مرات عدة منزل أسرة الضحية، وهو في حال سكر، قبل أن يستغل غياب والدة الضحية عن المنزل، لاشتغالها ليلا بمعامل تصبير السمك، وعمد إلى اختطافها واقتيادها نحو منطقة خلاء، حيث اغتصبها هناك، دون أن تأبه الضحية بما حصل لها.

القضية ذات البعد الأخلاقي، والتي اهتزت لها ساكنة منطقة كاوكي بآسفي، تفجرت بعد العثور على الفتاة المعاقة، بأحد أزقة المنطقة، وقد جردت من ملابسها، بعد فرار  الجاني اتجاه مجهول لحظة انفضاح أمره.

وأسفرت التحريات التي أجرتها عناصر القسم الجنائي بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بآسفي، من إلقاء القبض على الجاني، بخلاء متاخم للمركب الكيماوي بآسفي، حيث جرى اعتقاله، وتقديمه أمام النيابة العامة المختصة، والتي أحالته على قاضي التحقيق، الذي خلص بعد جلستين من التحقيق التفصيلي، إلى إحالة الجاني على جلسة المحاكمة العلنية، بتهمة اغتصاب معاقة نتج عنه افتضاض، والاختطاف و الاحتجاز و الهجوم على مسكن الغير ليلا و السكر العلني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
=