صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

5 سنوات سجنا نافذا لمختطف ومغتصب معاقة ذهنيا بآسفي

713

قضت غرفة جنائية تلبسية ابتدائية، بمحكمة الاستئناف بآسفي، الاثنين الماضي، بخمس سنوات سجنا نافذا في حق متهم باختطاف واغتصاب فتاة معاقة ذهنيا.

وتكشف معطيات دقيقة حصلت عليها “آسفي كود”، أن الجاني (م.ب)، كان يهاجم مرات عدة منزل أسرة الضحية، وهو في حال سكر، قبل أن يستغل غياب والدة الضحية عن المنزل، لاشتغالها ليلا بمعامل تصبير السمك، وعمد إلى اختطافها واقتيادها نحو منطقة خلاء، حيث اغتصبها هناك، دون أن تأبه الضحية بما حصل لها.

القضية ذات البعد الأخلاقي، والتي اهتزت لها ساكنة منطقة كاوكي بآسفي، تفجرت بعد العثور على الفتاة المعاقة، بأحد أزقة المنطقة، وقد جردت من ملابسها، بعد فرار  الجاني اتجاه مجهول لحظة انفضاح أمره.

وأسفرت التحريات التي أجرتها عناصر القسم الجنائي بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بآسفي، من إلقاء القبض على الجاني، بخلاء متاخم للمركب الكيماوي بآسفي، حيث جرى اعتقاله، وتقديمه أمام النيابة العامة المختصة، والتي أحالته على قاضي التحقيق، الذي خلص بعد جلستين من التحقيق التفصيلي، إلى إحالة الجاني على جلسة المحاكمة العلنية، بتهمة اغتصاب معاقة نتج عنه افتضاض، والاختطاف و الاحتجاز و الهجوم على مسكن الغير ليلا و السكر العلني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
فيديو: من قلب منزل أحد المتهمين ضمن خلية "الداعشيين" الخمسة المعتقلين بآسفي الجامعة ترفض تأجيل مباراة أولمبيك أسفي والرجاء البيضاوي قاضي التحقيق بآسفي يتخذ هذا القرار في حق المخزني اللي لقاوه سارق ملابس الغسيل حصري: شكون هوما الارهابيين اللي تعتاقلو من آسفي وفين كيسكنو..تفاصيل حصرية عاجل وتفاصيل جديدة: المعتقلين الارهابيين بآسفي كانوا باغين ينفدوا عمليات ارهابية بالمغرب وشدوا عندهم أسلحة وأجهزة الكترونية عاجل وحصري: "البسيج" يضرب بقوة بآسفي فجر الجمعة ويعتقل خمسة "داعشيين"...تفاصيل حصرية بالصوت والصورة : جلالة الملك بآسفي...ومواطنون يكشفون أشنو قالوا ليه!؟ بالصوت والصورة : بحضور العامل شينان..ملتقى الطالب بآسفي فرصة للارشاد نحو المستقبل وتحقيق الطموحات بالصور من تركيا : سمير كودار يلتقي كبير مستشاري الرئيس التركي أردوغان البرلماني السباعي يشارك ضمن وفد مغربي أقنع البرلمان الأوروبي بالمصادقة على اتفاق الصيد البحري المغرب -الاتحاد الأوروبي
=