عامل إقليم أسفي يستقبل أعضاء من المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم.

أسفي كود26 نوفمبر 2021آخر تحديث : الجمعة 26 نوفمبر 2021 - 5:25 مساءً
أسفي كود
تقارير رياضيةفي الواجهة
عامل إقليم أسفي يستقبل أعضاء من المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم.

إستقبل عامل إقليم أسفي الحسين شاينان أول أمس الأربعاء 24 نونبر 2021 ، أعضاء من المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم.
ويأتي هذا الاستقبال في إطار اهتمامه بالرياضة المحلية بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص ،ونظرا لكون فريق يعرف تغييرات تنظيمية وتقنية ، وبمبادرة منه لتحفيز مكونات الفريق للسير قدما نحو التفوق من خلال خوض الفريق لمباريات البطولة الوطنية بروح ومعنويات عالية.
أكد عامل الإقليم على دعمه اللامشروط و اللا محدود لنادي فريق اولمبيك آسفي ماديا و معنويا و لوجيستيكا و فتح آفاق جديدة للدعم و المساندة من خلال فتح قنوات اتصال مع مختلف المؤسسات العمومية و الشبه العمومية و المجالس المنتخبة من أجل دعم النادي و تحقيق آمال الجماهير الرياضية بآسفي لكي يعود النادي لمكانته و صحوته و حضوره المتميز في الساحة الوطنية.

وقد قدم أعضاء المكتب المديري لنادي أولمبيك أسفي لكرة القدم بإيجاز و تركيز الوضعية الحالية للنادي على المستوى البشري و الكفاءات البشرية التقنية و الإدارية التي تشتغل و النتائج التي تحققت على مستوى الفئات العمرية لفئة الأمل بطل المغرب و وصيف البطل للفتيان و كذلك الشبان و تمت الإحاطة بالمشاكل المالية التي تقف في وجه النادي و تحد من ظهوره بأحسن صورة .
ومن جهة أخرى، وعد عامل الإقليم أعضاء المكتب المديري للنادي بالعمل جهد المستطاع لتجاوز مختلف المشاكل المطروحة.
وفي الختام وجه أعضاء المكتب المديري للنادي الشكر والتقدير والاحترام للعامل على الاهتمام الذي يوليه للنادي و الدعم و المساندة لتحقيق الأفضل

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
    الأخبار العاجلة