صحيفة الكترونية متجددة على مدار الساعة تصدر عن شركة safigoud media

الصويرة تستضيف الدورة الثالثة لـ “قمة المؤثرين عالميا – 2019” ما بين 04 و07 أبريل المقبل

و.م.ع

64

تستضيف الصويرة، خلال الفترة ما بين رابع وسابع أبريل المقبل، أبرز المؤثرين من جميع أنحاء العالم، وذلك في إطار الدورة الثالثة لـ “قمة المؤثرين عالميا – 2019″، الحدث المنظم تحت شعار “من هم المؤثرون؟ من أجل فهم قادة الرأي الجدد”.

وذكر بلاغ لوكالة براند فاكتوري، المتخصصة في مجال الاتصال الرقمي والمؤثرين (الجهة المنظمة)، بأن هذا الحدث، المنعقد تحت عنوان “قمة التدوين على الإنترنت في مجال الموضة”، يأتي بعد دورتين متميزتين استضافتهما مراكش في سنتي 2016 و2017. وأضاف المصدر ذاته أن هذه الدورة الثالثة، التي تطمح إلى توسيع قاعدتها الجماهيرية من خلال الانفتاح على مجموعة أكبر من المؤثرين العاملين في جميع قطاعات الأنشطة، ستنظم برعاية السيد أندري أزولاي، مستشار صاحب الجلالة، والرئيس المؤسس لجمعية الصويرة – موكادور.

وأوضح البلاغ أن قمة الصويرة ستجمع المدونين والمؤثرين ومهنيين المجال الرقمي والمقاولات ووسائل الإعلام والمؤسسات، بهدف تشريح وإعادة التفكير في تواصل التأثير وقوة المؤثرين، مشيرا إلى أن قادة الرأي الجدد هم من يضع النماذج الجديدة للتأثير الرقمي. وسيناقش مختلف المتحدثين، على مدى ثلاثة أيام وفي إطار مهني وممتع، أحدث التطورات في المجال الرقمي من خلال ندوات وورشات عمل، العديد من المواضيع مثل “النماذج الجديدة لقيادة التأثير”، و”التأثير، بين إدارة السمعة الإلكترونية والشهرة”، و”تسويق التأثير في المغرب”. وأوضح المنظمون أنه، إلى جانب المؤثرين (رجال ونساء) من جميع الفئات ومستخدمي اليوتيوب والمدونين ومهنيي المجال الرقمي والعلامات التجارية ووسائل الإعلام، فإن قمة الصويرة ستعرف أيضا حضور ومشاركة أبرز المؤثرين المغاربة في مجالات الاقتصاد والرياضة والفن والثقافة والجمال والأزياء ونمط الحياة.

وأضاف المصدر ذاته أنه، مع تواجد هؤلاء المهنيين القادمين من جميع أنحاء العالم، الذين يؤثرون في الرأي والاتصال، فإن مجموعة تزيد عن 20 مليون متابع سيتم استهدافها خلال هذا الموعد الكبير للاتصال الرقمي.

وبعبارة أخرى، فإن “قمة المؤثرين عالميا – 2019” هي دورة تنعقد تحت شعار الابتكار مع ثلاثة مواعيد غير مسبوقة، تتوزع بين تكريم شخصيات مرموقة ومتميزة، وتنظيم أول سوق-البوب على شاطى الصويرة لتمكين العلامات التجارية المبدعة والمبتكرة من تثمين منتوجاتها أمام المؤثرين والضيوف المغاربة والأجانب، بالإضافة إلى أمسية احتفالية رائعة لتقديم جائزة الدورة للصورة الأكثر تعبيرا عن هذا الحدث، بحضور فنانين مرموقين.

وخلص البلاغ إلى أنه “من خلال الجمع بين العمل والمتعة، فإن القمة تعد بتحويل مدينة الصويرة إلى عاصمة للتدوين والتأثير، ومنحها طيلة هذه الأيام الثلاثة، عبر وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية، رؤية وطنية ودولية. مع العلم أن مدينة الصويرة تم اختيارها لأصالتها وجانبها الخلاب”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار
الصويرة.. منح 258 شهادة سلبية لإنشاء مقاولات خلال سنة 2018 أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الثلاثاء 26 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي ناصر بوريطة...مؤتمر مراكش حول الصحراء المغربية عرف مشاركة نوعية وكمية وتمثيلية لدول من المناطق الخمس بالقارة الإفريقية تصعيد كبير...مهنيو الصحة من جميع أنحاء المغرب يحلون بآسفي للاحتجاج ضد مدير صبيتار محمد الخامس مراكش.. انطلاق أشغال المؤتمر الوزاري الإفريقي حول الدعم المقدم من الاتحاد الإفريقي للمسار السياسي للأمم المتحدة بشأن الخلاف الإقليمي حول الصحراء المغربية الخلفي يقول من آسفي أن المغرب لازال يواجه تحديات كبرى بخصوص سوق الشغل بالنسبة للشباب حاملي الشهادات مراكش.. افتتاح أشغال الدورة ال 52 لمؤتمر وزراء المالية والتخطيط والتنمية الاقتصادية الأفارقة أهم ما تناولته الصحف الوطنية يوم الاثنين 25 مارس 2019 حول مدن وأقاليم جهة مراكش آسفي مشاركون في لقاء بآسفي يدعون إلى تشجيع مناخ الاستثمار بحاضرة المحيط بعد انتخابه رئيسا للجمعية الجهوية للحبوب والقطاني... بوكَطاية يناقش بمكناس آفاق تأسيس فيدرالية وطنية
=